شاهد كيف قامت هونر بإزاحة الستار عن هاتف Magic 6 Pro الرائع بكاميرا جبارة وبطارية ضخمة!

هونر تكشف عن هاتفها الرائد Honor Magic 6 Pro

بعد طول انتظار، كشفت شركة هونر الصينية عن هاتفها الذكي الجديد الرائد، Honor Magic 6 Pro، والذي يأتي ضمن سلسلة Magic 6 مع نماذج أخرى مثل Magic 6 Lite وMagic 6، وتميزت هذه الهواتف بتصميم فريد ومميزات متطورة. إليكم مواصفات وسعر هاتف Honor Magic 6 Pro.

مواصفات هاتف Honor Magic 6 Pro

تتميز الشاشة بتقنية LTPO OLED بحجم 6.81 بوصة ودقة FHD+، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز. يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة Snapdragon 8 Gen 3 بدقة تصنيع 4 نانومتر، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 أو 16 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت. يأتي الهاتف مع واجهة MagicOS 8 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل و180 ميجابكسل و50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل. البطارية بسعة 5600 مللي أمبير ويدعم الشحن اللاسلكي السريع بقوة 80 وات. ويأتي الهاتف بتقنية الاتصال بالجيل الخامس 5G ومستشعر بصمة الأصابع مدمج في الشاشة وميزة مقاومة الماء والغبار. تتوفر الهاتف بألوان متنوعة مثل الأسود والأخضر والأزرق والأرجواني والأبيض.

إقرأ أيضاً  إنذار من أبل: لا تُحاول وضع هاتف الأيفون في الأرز بعد الماء!
Magic 6 Pro

مميزات هاتف Honor Magic 6 Pro

الهاتف يأتي بشاشة كبيرة تدعم تقنية LTPO و +HDR10. ومعالج قوي يوفر أداء جيد، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ممتازة وبطارية كبيرة السعة وشحن سريع. كما يتميز الهاتف بدعم شبكات الجيل الخامس ومستشعر بصمة الأصابع المدمج في الشاشة ومقاومة الماء والغبار.

Magic 6 Pro

عيوب هاتف Honor Magic 6 Pro

الهاتف لا يدعم تصوير الفيديو بدقة 8K ولا يتيح إمكانية توسيع التخزين الخارجي عبر بطاقة MicroSD كما لا يأتي مزود بمنفذ سماعات الأذن بقياس 3.5 مليمتر.

Magic 6 Pro

سعر هاتف Honor Magic 6 Pro

يتوفر هاتف Honor Magic 6 Pro في الصين بسعر يبدأ من 803 دولار (حوالي 24.800 جنيه مصري) للإصدار بسعة 12 + 256 جيجابايت.

Magic 6 Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق