التصنيفات
التعليم

سر زيارة وزير التعليم العالي لجامعة السويدي للتكنولوجيا!

زيارة وزير التعليم العالي لجامعة السويدي للتكنولوجيا

قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة جامعة السويدي للتكنولوجيا، برفقة رئيسة شركة Ed Tech ورئيس الجامعة، حيث قاموا بجولة تفقدية لمباني الجامعة ومرافقها وأشاد الوزير بجودة التعليم والتطوير التكنولوجي في الجامعة.

تعزيز التعليم العالي في مصر والوطن العربي

تميزت الجامعة بمستوى تعليمي عالمي وتعاون مثمر بين الحكومة والقطاع الخاص في تنفيذ مشروعات تعليمية تتوافق مع رؤية الحكومة في تعزيز التعليم العالي وتحقيق التميز العالمي في مجال التعليم.

تعليم عملي وتطبيقي في جامعة السويدي للتكنولوجيا

تم تصميم برامج التعليم في الجامعة بنسبة عالية من التطبيق العملي لضمان تنمية المعرفة والمهارات لدى الطلاب، كما يتم توفير فرص تدريبية عملية لضمان تأهيل الخريجين لسوق العمل.

الاستعداد للمستقبل مع جامعة السويدي

تعد الجامعة أول جامعة “بوليتكنيك” في مصر، وتقدم نموذجًا جديدًا للتعليم العالي يركز على التدريب المهني والابتكار، وتسعى لتمهيد الطريق للخريجين للتوظيف المحلي والعالمي.

إقرأ أيضاً  أدعية استقبال شهر رمضان 2024 وجدول الصيامات فيه

تشجيع الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة

حث الوزير الطلاب على التركيز على اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة لتلبية احتياجات سوق العمل، وأكد على أهمية استخدام التكنولوجيا في خدمة المجتمع.

توجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى جامعة السويدي للتكنولوجيا برفقة رئيس الجامعة ورئيس شركة Ed Tech لتفقد المباني والمرافق. أثنى الوزير على جودة الجامعة وأشاد بتعاون القطاع الخاص في مشاريع التعليم. تقدمت رئيسة الشركة بعرض تفصيلي عن التعليم في الجامعة وتم التركيز على التطبيقات العملية. تم التأكيد على التعاون مع شركاء الصناعة لتقديم تدريب عملي للطلاب. الجامعة تعتمد نموذج التعليم العالي الدولي، حيث يتم تقديم جزء كبير من المنهج عمليًا. الوزير التقى الطلاب وأكد على أهمية اكتساب المهارات لتلبية احتياجات سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *