التصنيفات
التعليم

رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 بالاسم والرقم القومي

إنفراد: الآن يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024!

يا أهل الشرقية، بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، هنا الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوس. احرص على التحقق من النتائج قبل الذهاب إلى المدرسة.

انتهاء تصحيح الأوراق: نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024

قد اعتمدها محافظ الإقليم، الآن يمكنك الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية للترم الثاني. لا تفوت الفرصة واحصل على معلومات الدرجات بسرعة وسهولة.

كيفية الاستعلام عن النتائج وتوزيع الدرجات

تعرف على تفاصيل توزيع درجات الشهادة الإعدادية للمواد المضافة للمجموع. اتبع الخطوات البسيطة عبر الإنترنت للحصول على النتيجة بسرعة. لا تفوت فرصة معرفة نسبتك والاطلاع على تفاصيل درجاتك في جميع المواد. أربعون درجة للعربي وثلاثون للرياضيات والأولى إنجليزي وعشرين لكل من دراسات اجتماعية وعلوم.

كل ما عليك فعله للاستعلام عن النتيجة

تفضل بزيارة موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أدخل البيانات المطلوبة واضغط على زر الاستعلام. ستظهر النتيجة مباشرة مع تفاصيل الدرجات في الجميع المواد. احسب نسبتك واعرف أداءك في الامتحانات الآن من خلال الرابط المباشر.

إقرأ أيضاً  شروط ومواعيد صرف الدعم السكني في المملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة التعليم رابط وموعد الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 بالاسم ورقم الجلوس. تم اعتماد النتائج من قبل محافظ الإقليم وكانت متاحة للاطلاع عليها عبر الإنترنت. تم توزيع درجات المواد وكانت اللغة العربية بـ40 درجة والرياضيات بـ30 درجة واللغة الأجنبية بـ30 درجة والدراسات الاجتماعية والعلوم بـ20 درجة ليصل المجموع الكلي إلى 140 درجة. يمكن لأولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن النتائج بإدخال البيانات المطلوبة عبر موقع مديرية التعليم في محافظة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *