التصنيفات
التعليم

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن بدء استقبال طلبات التقديم على برامج الدبلوم التعليم عن بعد

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن بدء استقبال طلبات التقديم لبرامج التعليم عن بعد للعام الدراسي القادم

تعلن جامعة الملك عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية عن بدء استقبال طلبات التقديم لبرامج دبلومات التعليم عن بعد للفصل الدراسي الأول من العام 1446 هجرياً. الجدير بالذكر أن جميع الاختبارات النهائية ستكون حضورية.

كيفية التقديم

للرجال والنساء الراغبين في التقدم لبرامج الدبلومات عن بعد، يُشير بيان الجامعة إلى أنه يمكن التقديم عبر رابط التسجيل المتاح ابتداءً من 20 ذي القعدة 1445 هجرياً وحتى 25 ذي القعدة 1445 هجرياً.

برامج الدبلومات المتاحة

برامج الدبلوم المتوسط العام تشمل الإدارة العامة، البنوك والتأمين، والتسويق التطبيقي، والأمن السيبراني، والمحاسبة، والحوسبة التطبيقية وتقنيات الشبكات. أما برامج الدبلوم المشارك العام فتشمل المبيعات، التصميم الرقمي، إدارة الترفيه، إدارة المعارض والمؤتمرات، إدارة خدمات الحج والعمرة، والإرشاد السياحي.

حول جامعة الملك عبدالعزيز

تأسست جامعة الملك عبدالعزيز كجامعة خاصة في جدة، وتحولت لاحقاً إلى جامعة حكومية مجانية تستقبل الطلاب من جميع الفئات. تعتبر الجامعة من أكبر الجامعات في الشرق الأوسط، مع حوالي 36000 طالب. تم تصنيفها ضمن أفضل 150 جامعة في العالم، وتتصدر المرتبة الأولى على المستوى العربي.

جامعة الملك عبد العزيز في السعودية قامت بالإعلان عن بدء استقبال طلبات التقديم على برامج دبلومات التعليم عن بعد للفصل الدراسي الأول من العام المقبل 1446 هجريًا. التقديم متاح للرجال والنساء ويكون مقابل مالي للترم الأول، ويشمل البرامج عدة مجالات منها إدارة الأعمال والأمن السيبراني. الجامعة تسعى لتقديم التعليم الجامعي والدراسات العليا في مختلف التخصصات وتهدف لتقديم المعرفة والعلم وتعزيز الأنشطة الاجتماعية والرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *