التصنيفات
التعليم

جامعة القاهرة الدولية تحقق إنجازًا عالميًا بتطبيق نظام البرامج المزدوجة مع MBC

د. الخشت: الجامعة الدولية تمنح شهادة مزدوجة من جامعة القاهرة والجامعة طرف الشراكة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

د. الخشت: الجامعة الدولية بها برامج معتمدة من أكبر هيئات الاعتماد الدولية

أكد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، في تصريح له خلال ظهوره على قناة MBC مصر، على أهمية الجامعة الدولية التي تم إنشاؤها في مدينة السادس من أكتوبر. وأوضح الدكتور الخشت أن الجامعة الدولية تُعتبر أول جامعة حكومية في مصر تقدم الشهادات المزدوجة بالتعاون مع جامعات دولية مثل السوربون وكمبريدج، بالإضافة إلى برامج معتمدة من هيئات الاعتماد الدولية الكبرى.

وأشار الدكتور الخشت إلى أن الطلاب الذين يدرسون في الجامعة الدولية سيحصلون على شهادة مزدوجة من جامعة القاهرة وجامعة الشراكة، مما يسمح لهم بالعمل في جميع أنحاء العالم باستخدام هذه الشهادة.

وأضاف الدكتور الخشت أن برامج الدراسة في الجامعة الدولية بدأت في أكتوبر 2023 في مجموعة متنوعة من التخصصات، وسيتم إضافة برامج جديدة في العام القادم. وأوضح أن الجامعة توفر بنية تحتية حديثة تلبي متطلبات الثورة الصناعية.

إقرأ أيضاً  أدعية مكتوبة لأفضل ليلة من شعبان وأفضل للترديد اليوم

المحتوى يتحدث عن تصريحات الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، حول إنشاء جامعة القاهرة الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، التي تعمل بنظام البرامج المزدوجة والمشتركة مع جامعات دولية مرموقة. الجامعة تقدم شهادات مزدوجة للطلاب وتعتمد برامجها على أكبر هيئات الاعتماد الدولية، وتتوافر بها وسائط تعليمية متطورة ومرافق حديثة ومتطورة. كما يتضمن المحتوى تفاصيل عن البنية التحتية للجامعة والمرافق المتاحة للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *