توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة البريطانية ومؤسسة مجدي يعقوب لتقديم برنامج الماجستير المهني في تمريض رعاية القلب

‎ توقيع بروتوكول تعاون لمنح درجة الماجستير في تمريض القلب

‎‎ بواسطة: إدارة الجامعة البريطانية في مصر

‎‎‎ المقام:

قمتُ بتوقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور السير مجدي يعقوب، الرئيس الشرفي لجامعة القلب، لمنح درجة الماجستير المهني لتمريض القلب. وقد حضر هذا الحدث الأستاذ الدكتور جاي دالي، نائب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور يحيى بهي الدين، نائب رئيس الجامعة للبحوث والمشروعات.

‎‎‎ الهدف:

هذا البرنامج يهدف إلى إعداد متخصصين في مجال التمريض الذين يمتلكون مهارات ابتكارية ويساهمون في تطوير الأداء العملي في مجال التمريض. كما يسعى لتوفير الفرص التعليمية والتطوير الذاتي من خلال التعليم المستمر.

‎‎‎ التفاصيل:

يشمل البروتوكول استخدام الجامعة للبرنامج التدريسي وتنظيم الأنشطة التدريبية والتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب في تدريب الطلاب ومنحهم الخبرة العملية.

‎‎‎ الردود:

عبرت السيدة فريدة خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة، عن تقديرها وامتنانها لهذا التعاون. بينما أكد الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية، أن هذا البرنامج يسهم في إعداد متخصصين متميزين.

إقرأ أيضاً  مواعيد تقديم الاستمارات الالكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 وتحديد موعد الامتحانات وتكلفة التحويل بين شعبة علمي ورسوم 200 جنيه.

‎‎‎ تعليق نهائي:

تعتبر الجامعة البريطانية في مصر واحدة من أكبر الجامعات الخاصة في المنطقة، وتسعى لتقديم برامج تعليمية متميزة ومتنوعة.

تم التوقيع على بروتوكول تعاون بين رئيس الجامعة البريطانية في مصر ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، لمنح درجة الماجستير المهني لتمريض رعاية القلب. الهدف من البرنامج هو إعداد متخصصين في التمريض يمتلكون معارف ومهارات ابتكارية. تشمل الشراكة تنظيم وعقد الأنشطة التدريبية وتوجيه الطلبة للتدريب. يهدف البرنامج أيضًا إلى تطوير قدرات الكلية وتأمين الرعاية الصحية للمرضى. كما يعد توقيع هذا البروتوكول استكمالًا للتعاون الوثيق بين الجامعة ومؤسسة مجدي يعقوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق