التصنيفات
التعليم

توفير نتيجة الصف الثالث الاعدادي في بوابة التعليم الأساسي من قبل وزارة التربية والتعليم قريباً في الترم الثاني

نتيجة الثالث الاعدادي على وشك الاعلان

الموعد: انتظروا في اول شهر يونيو!

تم انتهاء اختبارات الصف الثالث الاعدادي يوم الخميس الماضي ونحن الان في انتظار اعلان النتائج. من خلال بوابة التعليم الاساسي، سنتمكن قريبا من الاطلاع على درجاتنا ونتائجنا.

تفاصيل عملية تحديد النتيجة

نتيجة الثالث الاعدادي هي الخطوة الاهم لدخول المرحلة الثانوية. سنعرف نتيجتنا بعد اجتياز عدة مراحل منها تصحيح الاوراق ورصد الدرجات واعتماد النتيجة من قبل المحافظين.

بوابة التعليم الاساسي

بعد اعتماد النتائج، سيتم رفعها على بوابة التعليم الاساسي. من خلال بعض الخطوات، سنتمكن من الاستعلام عن نتيجتنا ومعرفة ما اذا نجحنا ام لا.

نصيحة المحرر: ابقوا متابعين لآخر التطورات حول النتيجة!

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر بوابة التعليم الأساسي بعد انتهاء اختبارات الطلاب في الثالث والعشرين من مايو. يتم تصحيح الاوراق ورصد الدرجات ومن ثم الإعلان عن النتائج. يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عبر المواقع الإلكترونية والحصول على شهادة النجاح للانتقال إلى المرحلة الثانوية. تحديد موعد اعلان النتيجة في الأول من يونيو وهناك خطوات محددة للاستعلام عن النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي.

إقرأ أيضاً  هل ترغب في معرفة كيف سيؤثر التغير المناخي على الاقتصاد الأخضر؟ انضم إلينا في انطلاق المؤتمر الدولي لكلية الإعلام بجامعة القاهرة يوم الأربعاء 8 مارس!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *