التصنيفات
التعليم

توضيح وكالة تعليق الدراسة غدا حول تحويل التعليم عن بعد في بعض مناطق المملكة

‎ تحذير بشأن الأحوال الجوية السيئة وتأثيرها على التعليم

‎‎ وكالة تعليق الدراسة تنفي تحويل التعليم عن بعد خلال الأحوال الجوية السيئة

قامت وكالة تعليق الدراسة بنفي الشائعات حول تحويل التعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي ومنصة البلاك بورد خلال الأحوال الجوية السيئة. أكدت وزارة التعليم أن هذه الأخبار غير صحيحة وتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي. في حال تم تحويل الدراسة الحضورية عن بعد، سيتم إبلاغ الطلاب والمعلمين عبر القنوات الرسمية.

‎‎ تحذيرات حول حالة الطقس في إمارة مكة

أصدر مركز إدارة الأزمات والكوارث في إمارة مكة المكرمة تحذيرًا للسائقين ورواد الشواطئ بسبب الأحوال الجوية السيئة. حث المركز على توخي الحذر وتجنب مناطق تجمعات المياه ومجاري السيول بسبب تأثير الأمطار الغزيرة والرعد والعواصف الترابية على المنطقة.

‎‎ تواصل استمرار الأمطار في المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً  موعد اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية لعام 2024 يكشف عنه هيئة تقويم التعليم

أفاد مركز الأرصاد الوطني بأن الأمطار ستستمر في المملكة العربية السعودية حتى يوم السبت القادم، مع توقع أمطار عادية إلى غزيرة مصحوبة بالرياح والأتربة وزخات البرد. يجب على المواطنين أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة.

تم الإعلان من قبل وكالة تعليق الدراسة عن تحويل الدراسة إلى التعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي ومنصة البلاك بورد في حال عدم استقرار الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية. وقد نفت الوكالة الأخبار التي تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي وأكدت أنها ستقوم بإبلاغ الطلاب والمعلمين في حال تم تحويل الدراسة عن بعد. كما حذرت السلطات في إمارة مكة المكرمة من تأثير الغبار والأمطار الغزيرة والسيول في المنطقة، وأوضحت مركز الأرصاد الوطني استمرار الحالة المطرية في المملكة حتى السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *