التصنيفات
التعليم

توضيح وزارة التربية العراقية بشأن رفع كشوف نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي في بابل

تفاصيل إعلان نتائج السادس الابتدائي في محافظة بابل

تأكدت وزارة التربية العراقية من رفع كشوف نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة بابل عبر نتائجنا. يمكن للطلاب الآن الدخول إلى المنصة الإلكترونية وتحميل كشوفهم النهائية ومعرفة النتائج باستخدام الإسم والرقم الامتحاني.

نتائج السادس الابتدائي في بابل

تم الإعلان عن نتائج الدور الأول لطلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة بابل، حيث يمكن الطلاب الانتقال إلى موقع نتائجنا وتحميل الكشوف الخاصة بالمحافظة للاستعلام عن النتيجة.

كيفية الاستعلام عن النتائج

للاطلاع على نتيجتك، قم بزيارة منصة نتائجنا واختر خدمة النتائج الخاصة بالصف السادس الابتدائي، ثم حدد محافظة بابل وتحميل الكشف والبحث عن النتيجة بالإسم أو الرقم الامتحاني.

المحافظات الأخرى التي تم الإعلان عن نتائجها

بالإضافة إلى بابل، تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي في عدة محافظات عراقية أخرى مثل الكرخ، المثنى، كربلاء، والعديد من المحافظات الأخرى.

إقرأ أيضاً  وزارة التعليم تُعلن عن موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1445 - الفصل الثالث وفقًا للتقويم الدراسي في المملكة العربية السعودية

الاستفسار عن النتائج

إذا كنت طالباً في محافظة بابل أو أي محافظة أخرى وترغب في الاستعلام عن نتيجتك، لا تتردد في زيارة منصة نتائجنا ومعرفة النتيجة بكل سهولة ويسر.

أعلنت وزارة التربية العراقية عن رفع كشوف نتائج السادس الابتدائي الصف السادس في محافظة بابل على موقع نتائجنا. يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر المنصة الإلكترونية باستخدام الاسم والرقم الامتحاني. كما تم الإعلان عن ظهور نتائج المحافظة بابل بالإضافة إلى عدد من المحافظات الأخرى في العراق. تبقى بعض المحافظات التي لم يتم الإعلان عن نتائجها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *