التصنيفات
التعليم

توضيح هام: تعليق الدراسة وتحويلها للتعليم عن بعد غداً الأحد 28 إبريل

‎‎ المركز الوطني للأرصاد الجوية: توضيح بشأن تعليق الدراسة وتحويلها عن بعد غداً الأحد 28 إبريل

‎‎‎ أحوال جوية سيئة قد تؤدي إلى تغييرات في جدول الدراسة
أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية تقارير حديثة تشير إلى أحوال جوية قد تؤدي إلى تعليق الدراسة وتحويلها عن بعد في الأيام القليلة المقبلة. يتم متابعة تلك الأحوال الجوية بشكل دقيق وتحديثها على مدار الساعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية ويتم نشرها عبر منصة إكس الرقمية.

‎‎‎ المناطق التي قد تشهد تعليق الدراسة والتحويل عن بعد
من المنتظر أن يتم تعليق الدراسة في بعض مناطق المملكة، مثل الرياض وجازان ونجران، وكذلك الباحة ومكة المكرمة، بالإضافة إلى جدة وتبوك وحفر الباطن. كما يشمل ذلك المناطق مثل القصيم والفراغ والحدود الشمالية والمنطقة الشرقية.

‎‎‎ درجات الحرارة المتوقعة اليوم
يوم السبت 27 إبريل، ستتراوح درجات الحرارة في بعض المدن السعودية كالتالي:

– القريات: الحد الأقصى 34 درجة مئوية والحد الأدنى 19 درجة مئوية.
– مكة المكرمة: الحد الأقصى 40 درجة مئوية والحد الأدنى 28 درجة مئوية.
– المدينة المنورة: الحد الأقصى 35 درجة مئوية والحد الأدنى 25 درجة مئوية.
– تبوك: الحد الأقصى 32 درجة مئوية والحد الأدنى 21 درجة مئوية.
– جدة: الحد الأقصى 39 درجة مئوية والحد الأدنى 29 درجة مئوية.
– أبها: الحد الأقصى 24 درجة مئوية والحد الأدنى 14 درجة مئوية.

‎‎‎ آخر التطورات والنصائح
توجهت وكالة تعليق الدراسة ببعض التوجيهات المهمة للمواطنين، مثل إعادة فتح باب التسجيل في برنامج تمهير وتحذير من هطول أمطار متوسطة في تبوك، بالإضافة إلى إصدار الأرصاد الجوية تحذيرًا أحمرًا بسبب سقوط أمطار غزيرة في بعض المناطق كمكة والمدينة والباحة وعسير.

إنتهى الخبر.

المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية أصدر تقريرًا عن الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي ستؤثر على تعليق الدراسة وتحويلها عن بعد في بعض المناطق. حتى الآن، لم يتم الإعلان عن تعليق الدراسة ليوم غدٍ الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار، والتي ستستمر حتى الثلاثاء. بعض المناطق المتأثرة هي الرياض وجازان ونجران والباحة ومكة وجدة وغيرها. تم الإعلان عن درجات الحرارة لليوم السبت في بعض المدن، وتوضح بعض الأخبار المتعلقة بتعليق الدراسة واضطرابات الطقس، مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة في بعض المناطق. تحذير من أمطار غزيرة في مكة والمدينة والباحة وعسير، وإعادة فتح باب التسجيل في برنامج تمهير للخريجين.

إقرأ أيضاً  لا تفوت فرصة حضور المؤتمر الدولي الـ 29 لكلية الإعلام برعاية د. الخشت وبحضور وزيرة التضامن الاجتماعي! تعرف على أحدث التطورات في عالم الإعلام والتحول نحو الاقتصاد الأخضر في ظل التحديات المناخية والبيئية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *