التصنيفات
التعليم

توضح وزارة التعليم الإجازات المتبقية للطلاب في الفصل الثالث من عام 1445

‎‎ الإجازات المتبقية للطلاب الفصل الثالث 1445

تأكدت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية من أن موعد الإجازات المتبقية للطلاب في الفصل الثالث 1445 ثابت ومحدد بجدول زمني واضح، وتم نشره عدة مرات على موقعها الرسمي. لا توجد إجازات متبقية حتى نهاية الاختبارات، مع بداية الإجازة الصيفية في 5 يونيو 2024.

‎‎ عدد أيام الإجازة الصيفية 1445

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن منح طلاب المدارس إجازة صيفية تمتد لـ67 يومًا، وستكون هذه الإجازة النهائية للعام الدراسي، مع إعلان بداية الدراسة للعام 1446. تحث الوزارة الطلاب على تجديد طاقتهم خلال الإجازة لاستعدادهم للعام الدراسي القادم.

‎‎ آلية الحصول على نتائج الطلاب

قدمت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية آلية سهلة للاستعلام عن نتائج الطلاب بالتعاون مع منصة التعليمية “نور”. الطلاب يجب أن يتبعوا الخطوات الموجودة على الموقع الرسمي للوزارة لاستعراج النتائج بنجاح.

إقرأ أيضاً  إعلان وزارة التعليم بالسعودية لموعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية وشروط التقديم

‎‎ التقويم الدراسي للفصل الثالث

نشرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية جدول التقويم الدراسي للفصل الثالث، مع بداية الفصل في 22 شعبان 1445هـ وانتهاء في 4 ذو الحجة 1445هـ. يتضمن الجدول تفاصيل دقيقة حول العطل والإجازات التي حدثت خلال هذا الفصل الدراسي.

أكدت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أنه لا يوجد إجازات متبقية للطلاب في الفصل الثالث من العام 1445، وأن الإجازة الصيفية ستبدأ بعد انتهاء الاختبارات في 5 يونيو 2024. الإجازة ستمتد لحوالي 67 يومًا وستكون الإجازة النهائية للعام الدراسي. الطلاب يمكنهم الاستعلام عن نتائجهم عبر منصة نور التعليمية، وتم نشر جدول التقويم الدراسي للفصل الثالث الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *