التصنيفات
التعليم

توضح الموارد البشرية حقيقة صرف مكرمة ضمان اجتماعي قبل شهر رمضان لعام 1445

‎‎‎ الحكومة السعودية توضح: صرف مكرمة الضمان الاجتماعي 1445 ليس قبل رمضان

تم توضيح أن الحكومة السعودية لم تصدر أي قرار رسمي بصرف مكرمة الضمان الاجتماعي 1445 قبل شهر رمضان. يتم صرف رواتب الضمان الاجتماعي في اليوم الأول من كل شهر ميلادي.

‎‎‎ صرف رواتب الضمان الاجتماعي لشهر مارس في اليوم التاسع والعشرين من فبراير

تم تأكيد أنه سيتم صرف رواتب الضمان الاجتماعي في اليوم التاسع والعشرين من شهر فبراير، نظرًا لأن اليوم الأول من مارس سيكون عطلة رسمية.

‎‎‎ شروط الاستحقاق لمكرمة الضمان الاجتماعي

حددت الوزارة الشروط التي يجب توافرها للاستحقاق لمكرمة الضمان الاجتماعي، بما في ذلك الجنسية السعودية، الإقامة في المملكة لثلاثة أشهر على الأقل، وعدم تجاوز الدخل الشهري 3000 ريال سعودي.

‎‎‎ المستفيدون من مكرمة الضمان الاجتماعي

يشمل المستفيدين من مكرمة الضمان الاجتماعي الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والمرضى ذوي العجز، ومستحقي برنامج الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى الأرامل والمطلقات.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نفت صحة خبر صرف مكرمة الضمان الاجتماعي 1445 قبل شهر رمضان، وأكدت أنه لم يتم اتخاذ أي قرار رسمي بصرفها. يتم صرف رواتب الضمان الاجتماعي في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، مع احتمال تبكيره أو تأخيره في بعض الشهور. الشروط العامة لاستحقاق المكرمة تشمل الجنسية السعودية، والاقامة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل في المملكة، وكون المستفيد مدرجًا في قوائم الضمان الاجتماعي وعدم تجاوز دخله الشهري 3000 ريال. المستفيدين من المكرمة يشملون المصابين بالعجز، والمواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، بالإضافة إلى مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي والنساء المطلقات والأرامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *