التصنيفات
التعليم

تم الإعلان عن نتائج امتحان الثالث متوسط الدور التمهيدي في جميع محافظات العراق

اعلان نتائج السادس الإعدادي الدور التمهيدي في العراق

عزيزي القارئ، يسعدنا أن نعلن لكم عن نتائج السادس الإعدادي الدور التمهيدي في كافة المحافظات العراقية. يمكنك الآن الدخول على منصة نتائجنا الإلكترونية للاستعلام عن الكشوف الخاصة بالنتائج عبر جوجل درايف. تعرف على أسماء الطلاب الناجحين والدرجات التي حصلوا عليها في جميع مدارس المحافظات 27 في العراق من خلال التفاصيل التالية.

نتائج الثالث المتوسط الدور التمهيدي

تم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور التمهيدي في المدارس العراقية في جميع المحافظات. يمكنك الاستعلام عن النتائج عبر التوجه إلى منصة نتائجنا الإلكترونية واختيار الثالث المتوسط الدور التمهيدي 2024. ثم اختيار المحافظة وتحميل الكشوف الخاصة بالنتائج بصيغة pdf للتعرف على أسماء الناجحين والدرجات.

نتائج الثالث المتوسط في محافظات العراق

تم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط في جميع محافظات العراق، منها محافظة ديالي، ومحافظة الكرخ، والنجف الأشرف، ومحافظة ذي قار، والمثنى، والعديد من المحافظات الأخرى. تعرف على النتائج باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

إقرأ أيضاً  ما هي الفروقات بين المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات في سن التقديم للعام الدراسي المقبل؟

المرحلة المتوسطة في التعليم العراقي

تؤهل المرحلة المتوسطة الطلاب للانتقال إلى المرحلة الإعدادية واختيار فروع مختلفة منها القسم العلمي والقسم الأدبي. يمكن للطلاب الناجحين في الصف الثالث المتوسط الالتحاق بالكليات المناسبة والمعاهد المختلفة.

تم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور التمهيدي في المدارس العراقية، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها عبر منصة نتائجنا الإلكترونية. يتم تحديد النتائج حسب المحافظة وتحميل الكشوف بصيغة pdf للتعرف على أسماء الطلاب والدرجات التي حصلوا عليها. هذه النتائج تساعد الطلاب على الانتقال إلى المرحلة الإعدادية واختيار الفروع المناسبة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *