التصنيفات
التعليم

تكريم الإبداع العلمي في جامعة عين شمس بدون فنون

جامعة عين شمس تفوز بـ 20 جائزة فنية في مهرجان إبداع 11

تمكنت جامعة عين شمس من الفوز بـ 20 جائزة من المراكز الأولى في مهرجان إبداع 11، بعد منافسة قوية امتدت لمدة ثلاثة أشهر مع طلاب وطالبات من جامعات ومعاهد مصرية مختلفة.

وحقق الطالب محمد ياسر محمود عبد الفتاح المركز الأول في مجال الانشاد الديني، وفاز الطالب لؤي أحمد علي سامي بالمركز الأول في تمثيل مسرح غنائي، بينما فازت الطالبة جودي محمد أشرف محمد بجائزة أفضل تمثيل مسرحي.

وتم تتويج الطالب مناضل عنتر جمعة أبو اليزيد بجائزة أفضل تصميم فنون شعبية، كما حصلت الطالبة رودينا مدحت محمود على جائزة أفضل مؤدية استعراضات.

بالإضافة إلى ذلك، فاز فريق الترانيم بالمركز الأول في الترانيم الجماعية وحصل فريق العزف الجماعي على المركز الأول أيضًا.

وفي المجال العلمي، فاز الطلاب خالد أيمن صلاح أحمد وأحمد محمود المتولي بجائزة الابتكارات العلمية في مجال الأمن السيبراني، وحصل الطلاب حسام عبد النبي أحمد محمد ومحمد علاء الدين عبد الرحيم والطالبة أسماء محمد علي سكر على جائزة الابتكارات الهندسية.

إقرأ أيضاً  وزارة التعليم تكشف حقيقة تعليق الدراسة اليوم في 23 يناير 2024

واختتمت الطالبة نورا محمد أحمد عايد بفوزها بجائزة الشعر العامي في مجال النشاط الثقافي.

جامعة عين شمس فازت بعشرين جائزة في مهرجان الإبداع 11، حيث فازت بجوائز في مجالات مختلفة مثل الانشاد الديني، التمثيل المسرحي، تصميم الإضاءة، والعروض الاستعراضية، بالإضافة إلى جوائز في المجال العلمي مثل الأمن السيبراني والهندسة. كما حصلت الجامعة على جوائز في مجالات الفنون الشعبية والترانيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *