التصنيفات
التعليم

تكاليف جامعة الجلالة للعام الدراسي 2023-2024 ومواعيد القبول والأوراق المطلوبة: آخر التحديثات

تقديم جامعة الجلالة للعام الدراسي 2023

إذا كنت تخطط للدراسة في جامعة الجلالة في مصر، فإليك كل المعلومات التي تحتاجها حول المصاريف والتخصصات المتاحة وشروط القبول وكيفية التقديم.

نظرة عامة عن الجامعة

جامعة الجلالة هي جامعة أهلية تشرف عليها وزارة التعليم العالي، وتقدم برامج أكاديمية وتخصصات مختلفة في مجالات العلوم وتكنولوجيا النانو والذكاء الاصطناعي وتعمل على تطوير التعليم بشكل مستمر.

كم تبلغ مصاريف الجامعة؟

تختلف مصاريف الجامعة حسب التخصصات، حيث تتراوح بين 31,000 و 120,000 جنيه مصري. ويمكن الاطلاع على تفاصيل المصاريف لكل تخصص على الموقع الرسمي للجامعة.

موعد التقديم وشروط القبول

تقبل الجامعة الحاصلين على الثانوية العامة المصرية أو ما يعادلها من الشهادات الأجنبية أو الشهادات الأزهرية. وتختلف درجات القبول والمجموع الخاص بكل تخصص.

التخصصات المتاحة في الجامعة

يوجد في جامعة الجلالة 15 كلية تقدم تخصصات في مجالات متنوعة مثل الطب البشري والهندسة والفنون والعلوم الإدارية والصيدلة والزراعة وغيرها.

إقرأ أيضاً  عودة تجارب خيرت الشاطر وأحمد الريان إلى الجامعات

إذا كنت تخطط للتقديم في جامعة الجلالة، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول المصاريف والتخصصات المتاحة وشروط القبول على الموقع الرسمي للجامعة.

جامعة الجلالة هي جامعة خاصة في مصر تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية والتخصصات. تعود مصاريف الجامعة للعام الدراسي 2023-2024 إلى نوع التخصص أو الكلية. الجامعة تقع في مدينة الجلالة وتمتد على مساحة تصل إلى 173 فدان، وقد استطاعت استضافة الاختبارات على الرغم من جائحة كورونا. كما تمتلك 15 كلية تشمل مختلف التخصصات بدايةً من العلوم وصولاً إلى الهندسة وتكنولوجيا النانو والطب والعلوم الاجتماعية والإدارية. يمكن القبول في الجامعة لحاصلي الثانوية العامة المصرية أو المعادلة المثيلة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *