التصنيفات
أخبار الموبايلات

تقنية جديدة ومثيرة في هواتف سامسونج القادمة: ما الذي ستقدمه سلسلة جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6؟

سامسونج تكشف عن معلومات حصرية حول أحدث هواتفها القابلة للطي

كشفت شركة سامسونج عن تقديم طلب لتسجيل العلامة التجارية Ironflex في خدمة معلومات حقوق الملكية الفكرية الكورية (KIPRIS) في 3 يناير.

وصفت الوثائق “شاشة عرض OLED قابلة للطي” لمنتجات سامسونج بما في ذلك لا يمكن “الهواتف الذكية القابلة للطي” ولكن “أجهزة الكمبيوتر اللوحية القابلة للطي” و”شاشة عرض الفيديو القابلة للارتداء القابلة للطي”.

وبدأت شاشات سامسونج القابلة للطي بشكل صعب قبل خمس سنوات عند ظهور هاتف Galaxy Fold الأصلي. ولقد تعطلت شاشات العرض القابلة للطي في العديد من وحدات المراجعة (جزئيًا بسبب سوء الفهم فيما يتعلق بواقي الشاشة المدمج)، وتم إرجاع الهاتف مؤقتًا.

ومنذ ذلك الحين، بذلت سامسونج كل جهدها لتحسين متانة شاشتها القابلة للطي والصورة العامة المرتبطة بهذه التكنولوجيا.

سامسونج تعمل على تقنية جديدة لهواتف سلسلة Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6

سامسونج جالكسي زد فولد 6سامسونج جالكسي زد فولد 6

وتتقدم أحدث طرازات Galaxy Z Fold 5 وZ Flip 5 بأميال عن النسخ الأصلية التي تم إصدارها قبل ما يقرب من نصف عقد، ولكن مع ذلك، يبدو أن العديد من العملاء مترددون في الانضمام إلى سوق الهواتف القابلة للطي.

إقرأ أيضاً  الكشف عن السر المذهل: سامسونج تعلن عن إطلاق Galaxy Tab S6 Lite في 2022

ومن المفترض أن سامسونج تأمل في كسب ثقة العملاء وإقناع مستخدمي الهاتف بأن أجهزة Galaxy القابلة للطي أكثر مرونة من أي وقت مضى بفضل تقنية جديدة.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج جالكسي زد فولد 6 وسامسونج جالكسي زد فليب 6 قد تكون أول أجهزة سامسونج التي تحمل علامة Ironflex. ومن المتوقع أن تصبح الهواتف القابلة للطي القادمة رسمية في وقت لاحق من هذا الصيف.

وحتى ذلك الحين، لدى سامسونج عدد قليل من هواتف Galaxy غير القابلة للطي في متجرها للجماهير. وستكشف الشركة عن سلسلة Galaxy S في 17 يناير في حدث Unpacked في سان خوسيه، كاليفورنيا. وخلال النصف الأول من عام 2024، ستعلن سامسونج أيضًا عن هاتف متين جديد والمزيد من أجهزة Galaxy A الفئة المتوسطة.

هل قمت بتجربة الهواتف القابلة للطي من قبل؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *