التصنيفات
التعليم

تقديم موعد اختبارات الفصل الثالث في مكة والمدينة المنورة إلى عام 1445 حسب إعلان وزارة التعليم

‎‎‎ تقديم موعد الاختبارات النهائية في مكة والمدينة المنورة

تم الإعلان عن تقديم موعد الاختبارات النهائية في منطقة مكة والمدينة المنورة، وذلك بتاريخ 15 مايو 2024. ويأتي هذا القرار في ظل حالة مطرية متوقعة تستمر من 13 إلى 18 مايو 2024 في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الرياض، الشرقية، وجازان.

‎‎‎ تقديم موعد الاختبارات في المدينة المنورة

تم تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث في المدينة المنورة، حيث ستتم الاختبارات الشفوية والعملية ابتداءً من 18 ذو القعدة 1445، والاختبارات التحريرية ابتداءً من 22 ذو القعدة 1445. وسيتم استكمال العام الدراسي حتى 4 ذو الحجة 1445 بنموذج التعليم عن بُعد.

‎‎‎ تقديم موعد الاختبارات في مكة

تقرر أيضًا تقديم الاختبارات النهائية في مكة المكرمة، حيث تبدأ الاختبارات العملية يوم 14 ذو القعدة 1445، والاختبارات التحريرية يوم 18 ذو القعدة 1445.

إقرأ أيضاً  نصائح من خبراء الأرصاد للحماية من تأثيرات التقلبات الجوية

‎‎‎ توقعات حالة الطقس

من جانبه، أصدر مركز المناخ توقعاته لطقس يوم الأربعاء على المملكة، مُشيرًا إلى هطول الأمطار الرعدية وجريان السيول في بعض المناطق. ومن المتوقع أن تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان، الباحة، وعسير، وخفيفة إلى متوسطة على أجزاء من الرياض، الشرقية، ومنطقة مكة. وقد تكون هناك رياح سطحية ملحوظة تثير الغبار والأتربة في شمال المملكة.

تم الإعلان عن تقديم موعد الاختبارات النهائية في منطقتي مكة والمدينة المنورة، حيث ستجرى الاختبارات حسب التواريخ المحددة. تم أيضاً تحديد تواريخ الاختبارات للمدارس في مناطق كثافة حركة الزوار والحجاج في المدينة المنورة. كما تم الإعلان عن حالة مطرية وسيول متوقعة في عدة مناطق من المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *