تفضل بالحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024!

المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024

نقدم لكم من خلال موقعنا كل المعلومات التفصيلية حول المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي الأزهري للعام 2024، الذي يعد محور اهتمام الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد الإعلان عن النتيجة.

وسنشرح لكم بالتفصيل كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024 بسهولة عبر إدخال رقم الجلوس، وذلك نظراً للإقبال المتزايد على البحث عن النتيجة مع اقتراب بداية الفصل الدراسي الثاني.

تفاصيل المجموع الكلي

يبلغ المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي الأزهري لعام 2024 نحو 245 درجة خلال الترم الأول، ويصل المجموع لـ490 درجة خلال كامل العام الدراسي، مع توزيع الدرجات كالتالي:-
1. 50 درجة لمادة أصول الدين.
2. 50 درجة للغة العربية.
3. 30 درجة لمادة الرياضيات.
4. 25 درجة للفقه.
5. 20 درجة لمادة القرآن الكريم.
6. 20 درجة للدراسات الاجتماعية.
7. 20 درجة لمادة العلوم.
8. 20 درجة للغة الأجنبية.
9. 10 درجة لمادة الثقافة الإسلامية.

إقرأ أيضاً  كشفت وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الدراسية برقم الجلوس.. هل تم النجاح؟

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024

سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري للعام 2024 عبر إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بعد انتهاء عملية التدقيق والمراجعة في الكنترول المركزي بكل معهد على مستوى الجمهورية.
وكان طلاب الصف الثاني الإعدادي الأزهري قد بدأوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في 23 ديسمبر الماضي واستمرت لمدة خمس أيام حتى 28 ديسمبر.

كيفية الحصول على النتيجة

يمكنكم الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج والحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024 بسهولة عبر الرابط هنــــــا
– اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.
– تحديد الفصل الدراسي الأول.
– إدخال اسم الطالب.
– إدخال رقم الجلوس.
– الضغط على عرض النتيجة.

شاركونا الاخبار والمستجدات عبر صفحتنا على google news من خلال الرابط هنـــــــــــا ، وصفحتنا على الفيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــا ، وصفحتنا على تويتر من خلال الرابط هنــــــــــــــا 

إقرأ أيضاً  مفاجأة الأسواق: كيف ارتفعت أسعار الذهب اليوم؟

رابط مديرية التربية والتعليم اسيوط للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية: اضغط هنا



يتحدث المحتوى عن المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي الأزهري لعام 2024، وطريقة الحصول على النتيجة برقم الجلوس. كما يشرح المحتوى كيفية الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية. يُشير المحتوى إلى أهمية الاطلاع على النتيجة وكيفية متابعة أخبار الموقع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق