التصنيفات
التعليم

تفضلوا بزيارة رابط تظلمات الثانوية العامة لعام 2023

وزارة التربية والتعليم تعلن عن فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2023

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم عن موعد فتح باب تظلمات الثانوية العامة 2023. يمكنك الاطلاع على التفاصيل ورابط التظلمات على الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg/

تفاصيل الرابط وكراسة الأسئلة والبابل شيت

بعد الدخول على رابط تظلمات الثانوية العامة 2023، يمكنك الاطلاع على رسالة عاجلة من وزارة التربية والتعليم. كما يمكن الاطلاع على بريدك الموحد عبر الرابط التالي: https://office365.emis.gov.eg/

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

سيعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد قليل مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 في مقر الوزارة الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة. يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج عند الإعلان.

تفاصيل مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023

خلال مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 سيتم الإعلان عن عدد الناجحين والراسبين، وموعد فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2023. كما سيتم الكشف عن العديد من التفاصيل المهمة المتعلقة بالثانوية العامة 2023.

اقرأ أيضا: اليوم.. غلق باب التحويل الإلكترونى للطلاب بين المدارس في الجيزة

الأولى علمي علوم: طموحى إكمال مسيرة والدَىَّ فى الطب

التعليم: 53 ألف راسب و١٣٠ ألف طالب بالثانوية العامة لهم دور ثاني

يتضمن المحتوى إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد فتح باب تظلمات الثانوية العامة 2023، ويتضمن رابط للوصول إلى صفحة تظلمات الثانوية العامة على موقع الوزارة. كما يحتوي المحتوى على قرار يسمح للطلاب بالاطلاع على كراسة الأسئلة والبابل شيت خلال تظلمات الثانوية العامة 2023، بالإضافة إلى إعلان عن مؤتمر لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *