التصنيفات
التعليم

تفتح وزارة التعليم باب التقدم للأول الابتدائي ورياض الأطفال لعام 2025.. هل أنت مستعد؟

وزارة التربية والتعليم تعلن عن فتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي 2023/2024

يسر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تعلن عن بدء التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للمدارس الرسمية والمدارس الرسمية للغات للعام الدراسي القادم 2023/2024. يمكنكم التقديم عبر الموقع الرسمي للوزارة عبر التطبيق الإلكتروني المخصص على بوابة مركز المعلومات. يمكنكم التقديم حتى 30 يونيو. إذا تم قبول طفلكم، يمكنكم سداد المصروفات الدراسية عبر جميع منافذ الدفع.

للصف الأول الابتدائي، يجب أن يكون الطالب في الفترة العمرية بين 6 و9 سنوات. لرياض الأطفال، يجب أن يكون الطالب عمره لا يقل عن 4 سنوات. يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية حسب الكثافة والظروف. يمكنكم متابعة نتيجة القبول وتسليم الملف الورقي للطالب المقبول بالمدرسة.

توجهت الوزارة بتعليمات للمدارس لمساعدة الأولياء في عملية التقديم. يرجى الاطلاع على التفاصيل للتأكد من اكتمال الإجراءات والتزام المدارس بالتعليمات.

إقرأ أيضاً  التقديم لامتحانات الثانوية العامة 2024: الرسوم وطريقة التقديم

الوزارة تفتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي القادم، ويمكن التقديم عبر موقع الوزارة الإلكتروني حتى 30 يونيو. يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول عبر الموقع وتسليم الملف الورقي في المدرسة، كما وجهت الوزارة تعليمات للمدارس بخصوص إجراءات التقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *