التصنيفات
تعلم اللغات

تنزيل برنامج تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين و الاطفال بدون انترنت

تحميل تطبيق مُعلَّم اللغة الإنجليزية للمبتدئين و الاطفال

يمكن تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة من خلال استخدام تطبيق فعال لتعليم اللغة للكبار والصغار. ستساعدك هذه التطبيقات بشكل كبير على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الأصوات والصور بشكل سريع وفعال. يمكن البدء في تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بسهولة عن طريق هذا التطبيق الرائع. ستحصل على تدريبات ومواد متنوعة لتحسين اللغة الإنجليزية العامة من خلال الممارسة في أي وقت تريده. ستجد في هذا التطبيق أقسام متعددة لتعليم الأطفال الأساسيات في اللغة الإنجليزية مثل الحروف الهجائية والأرقام والحيوانات والطيور والألوان والصفات والمزيد.

لماذا يتم استخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية؟

تسهُل تعلُّم اللغة الإنجليزية باللغة العربية الأمر على الأشخاص المُستهدفين في المقام الأول مَن يرغبون في تَعلُّم اللغة الإنجليزية من البداية، لِذا فإن هذا التطبيق سَيُسَاعِدك في التعلم باللغة العربية، وهذا يُعد شيئًا رائعًا، كما يمكنك أيضاً تَحْسِين مُستوى طِفْلِك في اللغة الإنجليزية من خلال النظر فيه.تتضمن قائمة أفضل 5 مواقع مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال بالصوت والصورة. والتي تطرقنا لها في أحد الدروس .

إقرأ أيضاً  100 من أشهر جمل باللغة الإنجليزية للمحادثات

معلومات تتعلق باللغة الإنجليزية:

تأسست اللغة الإنجليزية في إنجلترا وأصبحت اللغة الرئيسية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأيرلندا ونيوزيلندا وكذلك في العديد من الدول الجزيرية في البحر الكاريبي والمحيط الهادئ. بالإضافة إلى ذلك، فهي لغة رسمية في الهند والفلبين وسنغافورة وعدد من البلدان في جنوب أفريقيا. ولذلك، اللغة الإنجليزية هي أول خيار لغير الناطقين بها في معظم البلدان في العالم، وهي تحتل مكانة لغوية عالمية. يطلق عليها في التقديرات لغة يستخدمها ثلث سكان العالم، ما يعادل ملياري شخص حاليًا.

معلومات عن التطبيق المخصص لتعلم اللغة الإنجليزية على نظام التشغيل أندرويد و آيفون.

عندما تقوم ب تنزيل تطبيق تدريس اللغة الإنجليزية للأطفال والكبار. ستلاحظ أن هذا التطبيق مثالي للناطقين باللغة العربية الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وسريعة وممتعة. وبالطبع، يعتمد كل ذلك على مدى اهتمام المستخدم ودوافعه لتعلّم اللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً  برنامج Rosetta Stone: تعلم اللغة الإنجليزية في أقل من شهر

النقطة الملفتة بشأن هذا التطبيق هي توفره لأكثر من عشرة دروس تفاعلية للمستخدمين لتعلم أساسيات اللغة الإنجليزية، والجانب الأفضل من ذلك أنه يمكن إجراء هذه الدروس بدون اتصال بالإنترنت، مما يجعله مثالياً للتعلم الإنجليزية بدون انترنت.

أكد أن أحد أفضل ما في تعليم اللغة الإنجليزية هو التطبيق المختلف والمتعدد الأقسام، هذا التطبيق يعد ممتازًا لتعليم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الدروس المثيرة والقاموس الإنجليزي الشامل والألعاب المخصصة لممارسة اللغة. إذا كنت تبحث عن مساعد لتعلم اللغة أو صديق يبحث عن ذلك، فإن هذا التطبيق يعد موردًا تعليميًا رائع يمكن أن توصي به.

مواصفات تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال والكبار:

“Learn English for Kids” هو الاسم الذي يطلق على برنامج تعليم اللغة الانجليزية للأطفال.
حجم الملف حوالي 20 ميجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *