التصنيفات
التعليم

تعليق الدراسة في الخرج اليوم الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية

‎‎ تعليق الدراسة في محافظة القصيم

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية اليوم تعليق الدراسة في جامعة القصيم والكليات في عنيزة والمجمعة والرس والمذنب والبكيرية والتدريب التقني في القصيم وكليات بريدة وجامعة الأمير سطام وجامعة الطائف وغيرها بسبب سوء الأحوال الجوية.

‎‎ تعليق الدراسة في الخرج

في سياق متصل، تم تعليق الدراسة في مدينة الخرج اليوم بناءً على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بسبب الأحوال الجوية السيئة والتي تسببت في هطول الأمطار الرعدية والسيول.

‎‎ التحذيرات من المركز الوطني للأرصاد

من جهته، قدم المركز الوطني للأرصاد تحذيرات بخصوص الأحوال الجوية السيئة وحث على التباعد عن السيول ومناطق تجمع المياه لتجنب أي خطر.

‎‎ تعليق الدراسة في جامعة الطائف

وفي سياق آخر، أعلنت جامعة الطائف تحويل فترة الدراسة ليوم غد عن بُعد عبر منصة “البلاك بورد”، في مسعى لضمان سلامة الطلاب وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

إقرأ أيضاً  طلبة هندسة أسوان يقررون تجديد مسجدهم بدلا من تنظيم حفل تخرج

**هذا كل مايتعلق بتعليق الدراسة في عدد من الجامعات بالمملكة العربية السعودية نتيجة للأحوال الجوية السيئة التي تشهدها المنطقة.**

تم الإعلان عن تعليق الدراسة في عدة جامعات وكليات في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جامعة القصيم وجامعة الأمير سطام وجامعة الطائف، نظراً لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد. تم اتخاذ هذا القرار بناءً على تحذيرات المركز الوطني للأرصاد الجوية لضمان سلامة الطلاب والموظفين. في بعض الجامعات تم تحويل الدراسة لتكون عن بُعد عبر منصة “البلاك بورد”، بينما تم استمرار دوام الموظفين عن بُعد وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *