تعرف على سعر كيلو البانيه في مصر اليوم لعام 2024 واكتشف الزيادة المذهلة في الأسعار!

ارتفاع كبير في أسعار البانية في السوق المصري!

تابعوا معنا لمعرفة سعر البانية في مصر اليوم والتغييرات الجديدة التي طرأت على الأسعار.

سعر كيلو البانية في مصر يوم اليوم 2024.

تشهد السوق المصري ارتفاعاً كبيراً في أسعار البانية. السعر يتراوح بشكل عام ما بين ١٦٠ إلى ١٨٠ جنيه مصري لكيلو البانية.

سعر المنتجات البانية المجمدة في السوبرماركت.

يمكنك الحصول على 30 قطعة من فراخ بانيه كوكي الحارة مقابل 228 جنيه مصري. كما تتوفر فراخ بانية حلوانية حارة بوزن 400 جرام بسعر 101 جنيه مصري. وقد تم بيع 230 جنيه مصري صدور دجاج بتتبيلة حارة من ماركة كوكي كرانشي في عدد يصل إلى 40 قطعة.

ستربس دجاج حلواني الوزن 1 كغم بسعر 205 جنيهات مصرية. كما يمكنك الحصول على 1 كيلوغرام من دجاج ناجتس اللذيذ بسعر 190 جنيه مصري. تعرض كوكي تشيكن ستريبس عبوة 1 كيلوغرام بسعر مخفض في عرض السوبر توفير بقيمة 178 جنيه مصري.

يمكنك الشراء والحصول على كيلوغرام واحد من فروج بانيه المصرية بسعر يصل إلى 150 جنيه. وستجد أيضاً فيليه الدجاج البانية اللذيذة بنكهة الفلفل الحار – 1 كيلوغرام بسعر 108 جنيهات.

كما تتوفر كيلوغرام واحد من فراخ بانية من ماركة ثري شيف بسعر 155 جنيه مصري. وتباع فراخ برية بانيه كرانشي – 900 جرام بسعر 100 جنيه مصري.

نتيجة لارتفاع سعر الدولار على مستوى العالم، تزايدت أسعار العديد من المنتجات والأطعمة في مصر، وكانت منتجات الدواجن هي الأكثر تأثرًا. إذاً، تابعونا للمزيد من المعلومات حول ارتفاع الأسعار وطريقة تأثيرها على المستهلكين.

يحتوي المحتوى على معلومات حول ارتفاع سعر كيلو البانيه في مصر والتغيرات السابقة في الأسعار. كما يوضح المحتوى أسعار بعض المنتجات البانية المجمدة في السوبرماركت والتأثيرات المحتملة لارتفاع سعر الدولار على أسعار المنتجات والأطعمة في مصر.

إقرأ أيضاً  لا تفوت فرصة الحصول على خصومات وتخفيضات مذهلة في معرض أهلا رمضان 2024 بأرض المعارض!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق