“تعرف على أحدث برنامج للشركاء من سامسونج: “Designed for Samsung Gaming Hub” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2024

شركات ملحقات ألعاب الفيديو تعلن عن تعاون مع منصة Gaming Hub من Samsung

  • تتعاون شركات ملحقات ألعاب الفيديو الرائدة لطرح منتجات مصممة خصيصًا لمنصة Gaming Hub من Samsung.
  • شركة ملحقات الألعاب “PDP” تطلق وحدة تحكم متوافقة مع Gaming Hub في يناير الجاري.

الرياض، 10 يناير 2024: كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن برنامج “Designed for Samsung Gaming Hub” الخاص بملحقات الشركاء، خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2024. ويهدف البرنامج إلى العمل مع شركات ملحقات الألعاب الرائدة لتعزيز الجيل التالي من منتجات الشركاء المتوافقة مع Gaming Hub، منصة الألعاب الشاملة. وأعلنت سامسونج عن شراكتها مع مُزوّد ملحقات الألعاب Performance Design Products LLC (PDP) لتقديم أول وحدة تحكم ضمن البرنامج الجديد.

وأكد جيهو ها، رئيس مجموعة خدمة الشركاء في سامسونج للإلكترونيات، على أهمية الملحقات في تعزيز تجارب الألعاب، مُشدداً على إدراك سامسونج والتزامها بهذا الشأن. وبدءًا من العام الجاري، سيظهر للاعبين شارة “Designed for Samsung Gaming Hub” على بعض الملحقات، والتي تعدّ بمثابة شهادة بأن المنتج خضع لاختبارات تؤكّد توافقه وجودته وأدائه وسلامته، وكذلك مستوى أمانه عند استخدامه مع أجهزة سامسونج. وتوفّر الملحقات التي تحمل هذه الشارة تجربة بث ألعاب محسنة على منصّة Gaming Hub، بغض النظر عن أجهزة سامسونج التي يختارها اللاعب.

إقرأ أيضاً  اكتشف سحر هاتف هونر اكس 50 برو مع كاميرا مذهلة وبطارية قوية

وفي هذا الإطار؛ أعلنت سامسونج عن شراكتها مع وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة من PDP، “Replay Midnight Blue”، وهو أول منتج يُطرح ضمن برنامج “Designed for Samsung Gaming Hub”. وستتضمن وحدة التحكم الجديدة بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن لمدة تصل إلى 40 ساعة من وقت اللعب لكل مرّة، واتصال بلوتوث لاسلكي بزمن وصول منخفض يصل إلى 30 قدمًا، فيما يُمكن لزر الصفحة الرئيسية لمنصة سامسونج Gaming Hub تشغيل المنصّة على الفور، إلى جانب زر التحكم في مستوى صوت التلفزيون سهل الاستخدام. ويُشار إلى أن وحدة التحكم باتت متاحة الآن للطلب المسبق على موقع PDP الإلكتروني وAmazon.com وBestBuy.com.

وتدعو سامسونج عملاءها لترقّب ابتكاراتها المستمرّة، وتوسيع دائرة شراكاتها ضمن برنامج “Designed for Samsung Gaming Hub”.

 

شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED، لتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: //news.samsung.com/mena

إقرأ أيضاً  كل ما تريد معرفته عن realme C67 - مراجعة شاملة لأداء ومواصفات وعيوب الهاتف الجديد والأنيق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق