تعرف على أحدث إصدارات إنتل في معرض الالكترونيات الاستهلاكية: مجموعة جديدة من الأجهزة والمعالجات

إنتل تطلق مجموعة معالجات Intel Core من الجيل الرابع عشر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

أعلنت شركة إنتل اليوم عن إطلاق مجموعة متكاملة من معالجات Intel Core من الجيل الرابع عشر للحواسيب المكتبية والمحمولة. تتضمن المجموعة معالجات HX الجديدة للأجهزة المحمولة ومعالجات باستطاعتي 65 و35 واط للأجهزة المكتبية الرئيسية. وقد تم الإعلان عن هذا الإطلاق ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية.

وقال روجر تشاندلر، نائب الرئيس والمدير العام في إنتل: “نقدم مجموعة معالجات Intel Core الجديدة من الجيل الرابع عشر، التي تتميز بمستويات أداء عالية ومزايا فريدة لمستخدمي الحواسيب الشخصية. كما توفر المعالجات الأحدث من الحواسيب المكتبية باستطاعتي 35 و65 واط، التي تبرز بفعالية عالية ومزايا تلبي احتياجات مستخدمي الحواسيب المكتبية الرئيسية.”

سلسلة معالجات HX من Intel Core من الجيل الرابع عشر

تم تصميم سلسلة معالجات HX من Intel Core من الجيل الرابع عشر للأجهزة المحمولة بما يلبي احتياجات محبي الألعاب وصانعي المحتوى والمتخصصين. تجمع سلسلة HX بين أفضل مستويات الاتصال ضمن فئتها والأداء المميز في المعالجة الفردية ومتعددة الخطوط.

إقرأ أيضاً  تقنية جديدة ومثيرة في هواتف سامسونج القادمة: ما الذي ستقدمه سلسلة جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6؟

معالجات Intel Core U من السلسلة الأولى

تجمع سلسلة معالجات Intel Core U للحواسيب المحمولة بين الكفاءة العالية والأداء المتوازن الذي يبحث عنه مستخدمو أجهزة الحواسيب المحمولة النحيفة وخفيفة الوزن. وتوفر أيضاً جميع المزايا التي تشتهر بها معالجات إنتل للأجهزة المحمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق