تعرف على أحدث أسعار غسالات ايديال زانوسي 7 كيلو لعام 2024

غسالات إيديال زانوسي 7 كيلو: أسعار كتالوج 2024

إن أجهزة الغسيل إيديال زانوسي 7 كيلو تعد مناسبة للأسر الصغيرة والأزواج الجدد. تعتبر شركة زانوسي من أكبر الشركات المُنافسة في مجال صناعة الغسالات، وتُميز منتجاتها بالتصميم الأنيق والجمالي والاهتمام بالجودة. وبفضل توفر خدمات الصيانة في جميع المحافظات، استطاعت الشركة أن تكسب ثقة العملاء. وفي غسالات إيديال زانوسي بسعة 7 كيلو، تتمتع بالعديد من المزايا والمميزات التي ستتيح لك الحصول على غسيل ممتاز لملابسك.

التقييم العام

تشمل غسالات إيديال زانوسي الأتوماتيكية بسعة 7 كيلو وسرعة دوران 1200 لفة في الدقيقة ووجود اللون الفضي ووظيفة البخار، ويبلغ سعرها 18016 جنيها. في حين أن غسالة زانوسي الأتوماتيكية بسعة 7 كيلو والتي تعمل بسرعة 1200 لفة في الدقيقة وتأتي بلون أسود ومزودة بوظيفة البخار، مبلغ 18888 جنيه.

المميزات الرئيسية

  1. سعة كبيرة ومتعددة البرامج
  2. كفاءة في استخدام الطاقة والماء
  3. أداء غسيل ممتاز
  4. متانة عالية
  5. سهولة الاستخدام
  6. ضمان الجودة

مزايا الغسالة

  • تضم جهاز خاص للأقمشة الرقيقة وإزالة البقع
  • غلاف مقاوم للصدأ
  • مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ
  • تقاوم البكتيريا وتحافظ على نظافة الحوض
  • ضمان لفترة طويلة
  • هادئة واقتصادية في استهلاك الطاقة والمياه

يقدم هذا المحتوى معلومات حول غسالات إيديال زانوسي بسعة 7 كيلو لعام 2024، حيث يُشير إلى أن هذه الغسالات مناسبة للأفراد والأزواج الجدد. كما يستعرض المزايا الرئيسية لهذه الغسالات، مثل سعتها الكبيرة، كفاءة استخدام الطاقة والماء، أدائها الممتاز، ومتانتها العالية. كما يُشير المحتوى إلى الأسعار المتوقعة لهذه الغسالات، بما في ذلك الميزات والخصائص التي تميز كل نوع منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق