تعرف على أحدث أسعار تذاكر ومواعيد عمل دولفين بارك في 6 أكتوبر 2024!

مدينة دولفين بارك: مواعيد العمل وأسعار التذاكر في 6 أكتوبر 2024

إذا كنت من عشاق التسلية والمرح، ندعوكم لزيارة مدينة دولفين بارك في منطقة 6 أكتوبر حيث يمكنكم الاستمتاع بألعاب رائعة ومتنوعة.

مواعيد العمل

سوف تجدون ألعاب الدولفين بارك متاحة طوال الموسم، سواء كان الصيف أو الشتاء. ساعات العمل في الصيف من الظهر حتى منتصف الليل، أما في الشتاء تكون من الظهر حتى الساعة العاشرة مساءً.

الألعاب

يقدم متنزه دولفين بارك مجموعة متنوعة من الألعاب التي تتناسب مع جميع الأعمار مثل لعبة السوبر سبين والتورنيدو والصاروخ وألعاب مائية أخرى ممتعة.

أسعار التذاكر

يُقدر سعر تذكرة الدخول بـ 10 دنانير، أما تذاكر الألعاب تتراوح ما بين 15 دنانير و25 دنانير. وتكون الدخول مجانيًا للأطفال دون سن 3 سنوات.

مميزات مدينة دولفين بارك 6 أكتوبر

يتميز دولفين بارك بموقعه الرائع الذي يطل على بحيرات صناعية وبالقرب من الأهرامات. ويقدم عروضًا للدلافين وألعاب مائية وأماكن لتناول الطعام والمشروبات.

إقرأ أيضاً  احصل على فرصة التسجيل في برنامج التأهيل الشامل في المملكة العربية السعودية لعام 2024: كل ما تحتاج إلى معرفته حول الخطوات والشروط!

تحتوي هذه الديف على مقال يتحدث عن دولفين بارك في 6 أكتوبر 2024، ويقدم معلومات حول أسعار التذاكر ومواعيد عمله. يوجد أيضًا جدول محتويات المقال بالإضافة إلى معلومات حول عنوان المدينة ومواعيد العمل والألعاب المتوفرة. كما يعرض الديف مميزات مدينة دولفين بارك في 6 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق