التصنيفات
التعليم

تعرف الآن على نتيجة اعتماد الشهادة الإعدادية في محافظة قنا لعام 2024 من خلال الرابط

اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة قنا: نجاح مطمئن وفرحة تعم الطلاب وأولياء الأمور

المقدمة:

تم اليوم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة قنا بمصر، حيث انتظر الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور هذه اللحظة بفارغ الصبر. ومع ظهور النتائج واعتمادها، انتشرت الفرحة والبهجة في أنحاء المحافظة. وأكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، أنّ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024، ستعلن إلكترونيًا عقب الانتهاء من أعمال المراجعة والتوقيع عليها من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، كما سيتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي كاملة بأوراقٍ رسمية داخل مدارس المرحلة الإعدادية في 9 إدارات تعليمية في المحافظة.

  • ↩ مركزأبو تشت
  • ↩ مركزفرشوط
  • ↩ مركزنجع حمادي
  • ↩ مركزالوقف
  • ↩ مركزدشنا
  • ↩ مركزقنا
  • ↩ مركزقفط
  • ↩ مركزقوص
  • ↩ مركزنقادة

تفاصيل النتائج:

تميزت نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة قنا هذا العام بنسبة نجاح مطمئنة، حيث حقق العديد من الطلاب أداءً ممتازًا في الامتحانات. تعكس النتائج الإيجابية جهود الطلاب والمعلمين على مدار العام الدراسي.ووأوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة، في بيان لها، أنّه عقب الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا يوم 23 مايو من الشهر الماضي، بدأت أعمال التصحيح مباشرة من قبل المعلمين المكلفين كونترول الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة.

إقرأ أيضاً  تذكير من "اللجنة الإشرافية" بمواعيد التسجيل في الجامعات بالرياض 1446 عبر بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات.

رابط النتيجة:

يسرنا أن نعلن عن توفر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا عبر الرابط التالي: [وضع الرابط هنا]. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج والتعرف على أداء الطلاب بسهولة.ووأكد مصدر مسؤول في ديوان مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 خلال الأسبوع الجاري، وعلى الأرجح يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أنّ أعمال التصحيح انتهت، وتجرى حاليًا أعمال المراجعة على درجات الطلاب.

مديريات التربيه والتعليم

نسبة النجاح:

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية في محافظة قنا نسبة مطمئنة تعكس جهود الطلاب والمعلمين. وقد أسعدت هذه النسبة الطلاب وأسرهم وأكدت على جودة التعليم في المحافظة.ووأوضح أنّ من الممكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة قنا من خلال الرابط الإلكتروني، بالاسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها من قبل محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة قنا، انطلقت الشهر الماضي بداية من 18 مايو حتى 23 من الشهر ذاته، خاضها 52 ألفا و811 طالبًا وطالبة، مقسمين على 302 لجنة على مستوى 9 إدارات على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضاً  تفاصيل نظام الثانوية العامة الجديد لعام 2025 تكشفها وزير التعليم

ردود الفعل:

تفاعلت الأسر والمجتمع المحلي بفرحة كبيرة عقب إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، حيث احتفل الطلاب بنجاحهم وتبادلوا التهاني مع أصدقائهم وأسرهم. وتمنى الجميع للطلاب مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا مستمرًا.

مهم

ختام الخبر:

تأتي نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة قنا كمنجز مهم في مسيرة التعليم بالمحافظة، وتعكس التزام الطلاب والمعلمين بتحقيق النجاح والتفوق. نتمنى لجميع الطلاب مستقبلًا مشرقًا ومزيدًا من النجاحات.


تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة قنا بمصر، حيث حقق الطلاب نجاحًا مطمئنًا وأحدث ذلك فرحة كبيرة بينهم وبين أولياء الأمور. تم التصحيح والمراجعة من قبل مديرية التربية والتعليم قبل إعلان النتائج عبر الرابط المتاح للطلاب والأهالي. النسبة العالية للنجاح تعكس جودة التعليم في المحافظة وحصلت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة قنا على تفاعل إيجابي من الأسر والمجتمع المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *