التصنيفات
التعليم

تعديل جدول تخفيف الضغوط خلال فترة الامتحانات لبدء الدراسة من الساعة الثالثة عصرًا

تعديل خطة تخفيف الأحمال بسبب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

تم الإعلان عن تعديل خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء بسبب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 في مصر، حيث سيبدأ طلاب النقل والشهادة الإعدادية في أداء الامتحانات في 8 مايو 2024.

تم التصريح بذلك من قبل الشركة القابضة للطاقة في مصر، حيث تم تعديل خطة تخفيف الأحمال والانقطاعات المقررة اعتبارًا من الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو المقبل، لضمان عدم تأثيرها على امتحانات الطلاب.

تم تحديد فترة قطع الكهرباء من الساعة 3 مساءً حتى 7 مساءً يومياً، وتوزيعها على مختلف مناطق البلاد بحيث لا تتجاوز ساعتين فترة الفصل لكل منطقة، خلال فترة الامتحانات، مع الحرص على عدم تأثيرها على سير العملية التعليمية.

تم اتخاذ هذا القرار بناءً على طلب من وزارة التربية والتعليم، وتم التنسيق مع قطاع البترول لتأمين استمرارية توفير الكهرباء خلال فترة الامتحانات.

إقرأ أيضاً  إعلان وزارة التعليم عن كيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 2024 عبر منصة مدرستي

تعلن الشركة القابضة لكهرباء مصر عن تعديل خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، حيث ستبدأ التعديلات من 8 مايو وحتى 20 يوليو 2024. تم تحديد فترة انقطاع الكهرباء من الساعة 3م حتى الساعة 7م في جميع مناطق الجمهورية، مع تقديم جدول تفصيلي للتغييرات في مواعيد الانقطاع حسب الفترات الزمنية. الهدف من هذه التعديلات هو ضمان انتظام سير عملية الامتحانات وتطبيق توجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *