تعاون مثير بين جامعة القاهرة والحرب الكيميائية: توقيع بروتوكول لتبادل الخبرات ودعم الأنشطة البحثية

جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع إدارة الحرب الكيميائية

أعزائي قراءنا الكرام، وقع الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة واللواء أركان حرب سامي مصطفي مدير إدارة الحرب الكيميائية بالقوات المسلحة، بروتوكول تعاون مشترك لتبادل الخبرات العلمية والعملية.

هدف البروتوكول إلى تعظيم أوجه التعاون البحثى المشترك بين جامعة القاهرة وإدارة الحرب الكيميائية، وتبادل الاستشارات الفنية. وحضر فعاليات التوقيع عدد من قادة إدارة الحرب الكيميائية بالقوات المسلحة وقادة من جامعة القاهرة.

وأكد الدكتور محمد الخشت أن حجم تعاون جامعة القاهرة في السنوات الأخيرة مع مؤسسات الجيش المصري بلغ أوسع دائرة مشاركة وتعاون في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن التعاون يستهدف مزيد من العطاء المتبادل مع جيش مصر العتيد.

من جانبه، قال اللواء أركان حرب سامي مصطفي إن بروتوكول التعاون الجديد يأتي تتويجًا للتعاون المستمر بين القوات المسلحة وجامعة القاهرة، مؤكدًا أن القوات المسلحة تفتح أذرعها أمام كل مؤسسات الدولة لتطوير بلدنا.

إقرأ أيضاً  هيئة تقويم التعليم تكشف رابط وموعد صدور نتائج اختبار القدرات الورقي 1445 في إعلان عاجل

تم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة وإدارة الحرب الكيميائية بالقوات المسلحة، بهدف تبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية. يهدف البروتوكول إلى تعظيم التعاون البحثي المشترك ودعم الدراسات البحثية التطبيقية وتحقيق التعاون في مختلف المجالات. حضر فعاليات التوقيع عدد من قادة إدارة الحرب الكيميائية بالقوات المسلحة وقادة جامعة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق