التصنيفات
أخبار الموبايلات

تسريبات حصرية: هل سامسونج تخطط لإطلاق ساعة Galaxy Watch7 Ultra الذكية؟ اكتشف التفاصيل النارية هنا!

سامسونج تخطط لإطلاق ساعة Galaxy Watch7 Ultra الجديدة

أفادت تقارير جديدة بأن شركة سامسونج تنوي إطلاق ساعة Galaxy Watch7 Ultra الذكية في المستقبل القريب، حيث لم تتأكد الشائعات حتى الآن عن وجود إصدار Galaxy Z Fold 6 Ultra في خطط الشركة.

المنتجات المرتقبة من سامسونج وفقًا لـ “Evan Blass”

كشفت تقارير “Evan Blass” عن قائمة تضم عددًا من المنتجات القادمة من سامسونج، والتي تتضمن سماعات Galaxy Buds3 و Galaxy Buds3 Pro اللاسلكية، بالإضافة إلى ثلاثة نماذج من ساعات Galaxy Watch الذكية. ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن هذه المنتجات في مؤتمر “Galaxy Unpacked” المقرر عقده في شهر 10 من يوليو.

عدم تأكيد وجود إصدار Galaxy Z Fold 6 Ultra

في القائمة التي نشرتها “Evan Blass”، لم يتم الإشارة إلى إصدارات سامسونج الجديدة من الهواتف القابلة للطي مثل Galaxy Z Fold 6 Ultra أو Galaxy Z Fold FE التي كانت تثير الكثير من التكهنات في الفترة الأخيرة.

كشف النقاب عن ساعات Galaxy Watch7 الجديدة

من المقرر أن تكشف سامسونج خلال مؤتمرها القادم عن الجيل الجديد من ساعات Galaxy Watch7، بما في ذلك Galaxy Rings و Galaxy Watch7 Pro و Galaxy Watch 7 Classic.

تأكيد إطلاق ساعة Galaxy Watch7 Ultra

يؤكد التقرير أن سامسونج تستعد فعليًا لإطلاق ساعة Galaxy Watch7 Ultra الذكية، بالإضافة إلى سلسلة أخرى من ساعات Galaxy Watch7 التي ستصدر قريبًا إلى الأسواق بعلامة Galaxy Watch FE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *