تسريبات حصرية: كشف Geekbench 5 عن تفاصيل مثيرة حول رقاقة Google Tensor G4

جوجل تعمل على تطوير رقاقات معالج جديدة تحت اسم Tensor G4

بدأت شركة جوجل في العمل على جيل جديد من رقاقات معالج Tensor، ولقد رصدت رقاقة Google Tensor G4 في منصة Geekbench 5 بالفعل مع بعض التفاصيل حول آداء هذا الإصدار.

تفاصيل الجهاز الذي يضم معالج Tensor G4 من جوجل

كشفت تسريبات جاءت من قاعدة بيانات Geekbench 5 عن جهاز جديد من جوجل يعرف برمز “Tokay”، ولقد أوضحت التسريبات أن الجهاز يضم معالج Tensor G4 القادم من جوجل.

آداء معالج Tensor G4 في Geekbench 5

ويظهر جهاز جوجل في منصة Geekbench 5 بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 14، ولقد إستطاع هذا الإصدار أن يسجل 1082 نقطة في إختبارات الآداء للأنوية الأحادية، وأيضاً 3121 نقطة في إختبارات الآداء للأنوية المتعددة.

مواصفات المعالج والأداء في Geekbench 5

وتؤكد التسريبات على أن المعالج الذي يدعم الجهاز يأتي بعدد 8 من الأنوية، والتي تنقسم بين 4 من الأنوية بسرعة 1.95GHz، و3 من الأنوية بسرعة 2.6GHz، ونواة رئيسية بسرعة 3.1GHz، كما تضم الرقاقة كرت الشاشة Mali G715.

إقرأ أيضاً  جوجل تفاجئ عملاء Workspace برفع أسعار الخدمة هذا الأسبوع

المواصفات والتوقعات لجهاز Pixel 9 المزود برقاقة Tensor G4

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الجهاز الذي يضم رقاقة جوجل Tensor G4 هو إصدار الشركة القادم Pixel 9، إلا أن بعض التفاصيل الأخرى تؤكد على أن هاتف Pixel 9 سجل برمز “komodo” بينما سجل هاتف Pixel 9 Pro برمز “caiman”، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار ورقاقة جوجل القادمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق