التصنيفات
أخبار الموبايلات

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مذهلة عن شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra في صور حصرية

شاومي 14 الترا يظهر في صور جديدة

أعلنت شركة Xiaomi الصينية عن هاتف Xiaomi 14 وهاتف Xiaomi 14 Pro في أكتوبر الماضي. ومنذ ذلك الحين كانت هناك تسريبات حول هاتف Xiaomi 14 Ultra الذي يعتبر متغيرًا أعلى المستوى من الهاتف. وعلى الرغم من عدم تأكيد شركة شاومي وجود الهاتف بشكل رسمي، إلا أن صور الهاتف ظهرت حديثًا.

تفاصيل مهمة حول شاومي 14 الترا

ظهر الهاتف في الصور وهو مخفي في علبة واقية، مما يحجب التصميم العام للهاتف. ومن الملاحظ وجود نتوء للكاميرا مع عدسة المنظار في الجهة السفلية اليمنى. كما يمكن مقارنة الهاتف مع هاتف شاومي 14 برو و Vivo X100 Pro من خلال الصور. وتوحي الصور أيضًا بأنه يشترك في الإطار مع هاتف شاومي 13 الترا.

وتحمل العلامة البيضاء الموجودة على ظهر الهاتف العلامات “N1” و “P2” و “EU”، وهي تقدم أدلة غامضة حول الهاتف. ووفقًا لموقع Xiaomiui، فإن “N1” يتوافق مع الطراز الرئيسي المتوقع للهاتف والذي يحمل علامة Leica التجارية. كما تشير “P2” إلى أنه نموذج أولي و “EU” تشير إلى نسخة عالمية محتملة.

إقرأ أيضاً  تسريبات تكشف: هل سيكون Nintendo Switch 2 قابلاً للتوافق مع الإصدارات السابقة؟

هاتف شاومي 14 الترا من المتوقع أن يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت صورة بصري. كما من المحتمل أن تتكون وحدة الكاميرا من عدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بيريسكوب أخرى بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يحل الإطار التيتانيوم محل الإطار الألومنيوم المستخدم في هاتف شاومي 14 برو. وهناك شائعات عن احتواء الهاتف على وحدة اتصال عبر الأقمار الصناعية وبطارية سعة 5180 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقدرة 90 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف شاومي 14 الترا لأول مرة مع سلسلة شاومي باد 7 في أبريل 2024.

وسؤال آخر: ما هي الميزة التي تتوقع أن تقدمها شاومي 14 الترا؟

المصدر: Gizmochina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *