التصنيفات
التعليم

تسجيل طلاب مصريين في قيرغيزستان في وزارة الهجرة متاح الآن

تتابع وزارة الترحيل وشؤون أبناء العرب بالخارج الأوضاع في قيرغيزستان لضمان سلامة الطلاب العرب

تابعت وزارة الترحيل وشؤون المغتربين العرب بالخارج، بشكل دقيق تطورات الأوضاع مع الطلاب العرب في قيرغيزستان، نظرًا لاهتمامها الكبير بالجاليات العربية وبشكل خاص الطلاب العرب خارج الوطن.

صرحت السفيرة سما عبدالله، وزيرة الترحيل وشؤون أبناء العرب بالخارج، بأن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لمتابعة وضع أبناءنا الطلبة في قيرغيزستان، مؤكدة على التواصل الدائم معهم لضمان سلامتهم.

أعلنت وزارة الترحيل عن تشغيل رابط استمارة تسجيل إلكتروني، تم إنشاؤه خصيصًا للتواصل المستمر مع طلابنا في قيرغيزستان ومتابعة أوضاعهم وأي تطورات تحدث لضمان التدخل السريع، ويمكن الوصول إلى الرابط من هنا:
https://forms.gle/r7zJqECzUehiX7mu5

وأكدت وزيرة الترحيل متابعة الموقف بالتنسيق مع وزارة الخارجية، مشددة على أهمية التواصل المستمر والمباشر مع الطلاب العرب في قيرغيزستان من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً  أدعية مكتوبة لأفضل ليلة من شعبان وأفضل للترديد اليوم

وناشدت الوزيرة الطلاب العرب بالالتزام بتعليمات السلطات المحلية والجامعات في قيرغيزستان، والتواصل مع السفارة العربية هناك، والامتثال للإقامة في أماكن السكن والدراسة عبر الإنترنت لمدة أسبوع حتى تعديل التعليمات الرسمية.

تتابع وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج تطورات الوضع مع الطلاب المصريين في قيرغيزستان وتؤكد على وجود غرفة عمليات لمتابعتهم. وتعلن عن إطلاق رابط استمارة تسجيل إلكترونية للتواصل مع الطلاب ومتابعة أوضاعهم. كما تناشد الوزيرة الطلاب بالالتزام بالإرشادات ومتابعة الموقف مع السفارة المصرية في قيرغيزستان. تأمل تعديل الإرشادات من السلطات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *