التصنيفات
التعليم

تردد بزيادة مذهلة: زيادة تكاليف المدارس الخاصة بنسبة 100٪

وزارة التربية والتعليم تنفي زيادة مصروفات المدارس الخاصة بنسبة 100%

أهلاً بكم أعزائنا القراء، في هذا الوقت من كل عام، تبدأ الشائعات بالانتشار حول تكاليف المدارس الخاصة، التي تم تحديدها بمحض إرادة أصحابها دون الالتزام بالقوانين الصادرة عن وزارة التعليم والتعليم الفني.

وبين صمت وزارة التعليم والتعليم الفني والجشع الذي ينتاب أصحاب المدارس الخاصة، يجد ولي الأمر نفسه ضحية بين الطرفين، خاصة وأنه يسعى لضمان مستقبل مشرق لابنه من خلال تقديم تعليم جيد يمكنه من التفوق في سوق العمل.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني، أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بزيادة مصروفات المدارس الخاصة بنسبة 100%، مشيرًا إلى أن الوزير يصدر كتابًا دوريًا قبل بداية العام الدراسي بتحديد نسب الزيادة المسموح بها، وذلك ردًا على تقرير صحفي أثار الجدل بعنوان “زيادة مصروفات المدارس الخاصة 100%”.

وأضاف المتحدث أنه لا يوجد دليل على زيادة المصروفات بنسبة مئوية محددة، مشيرًا إلى أنه يتم متابعة تطبيق الزيادات بدقة من قبل المديريات التعليمية للتأكد من الالتزام بالتعليمات الوزارية المعمول بها.

المحتوى يتحدث عن الشائعات والاقاويل التي تنتشر حول قيمة مصروفات المدارس الخاصة، وكيف أن وزارة التربية والتعليم لم تصدر أي قرارات بزيادة مصروفات المدارس الخاصة بنسبة 100%. وأكد المتحدث الرسمي للوزارة أن التقرير المنشور حمل تفاصيل مغلوطة واستند إلى آراء بعض أولياء الأمور دون الرجوع إلى المصادر الرسمية. كما يتم متابعة تطبيق شرائح زيادة المصروفات في المدارس الخاصة بدقة من قبل المديريات التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *