التصنيفات
التعليم

تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي يُطبق رسميًا للمعلمات في مدارس الطفولة المبكرة بتوجيه من وزارة التعليم

وزارة التعليم تطلق تطبيق تدريس الطلاب الصف الرابع للمعلمات

تم الإعلان رسمياً من قبل وزارة التعليم عن بدء تطبيق تدريس الطلاب في الصف الرابع الابتدائي للمعلمات في عدد من مدارس الطفولة المبكرة. تأتي هذه الخطوة في إطار توفير كافة الدعم اللازم للتعليم خلال هذه المرحلة المهمة من النمو الذي يمر به الأطفال.

انتهاء اختبارات الطلاب النهائية للفصل الثالث

تجري الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث حالياً لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تستمر حتى الرابع من شهر ذي الحجة. بعد ذلك، سيحصل الطلاب على إجازة صيفية تستمر لمدة شهرين وعشرة أيام.

رفع الدرجات على منصة نور الإلكترونية

تشجع وزارة التعليم جميع المعلمين على رفع درجات الاختبارات اليومية على منصة نور الإلكترونية. يسمح ذلك لأولياء الأمور بمتابعة أداء أبنائهم والاطلاع على درجاتهم ونتائجهم في الاختبارات. هذا الإجراء يهدف إلى تعزيز التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور ودعم نجاح الطلاب خلال العام الدراسي الحالي.

إقرأ أيضاً  مفاجأة! الدكتور الخشت يقوم بجولة مفاجئة في عيادات المنيل لتقييم مستوى الخدمات الطبية والعلاجية

قررت وزارة التعليم تطبيق تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي للمعلمات في مدارس الطفولة المبكرة، مؤكدة على أهمية تكوين الطفل في هذه المرحلة. كما تستمر الاختبارات النهائية للطلاب حتى الرابع من شهر يونيو، حيث يحصل الطلاب بعد ذلك على إجازة صيفية لمدة شهرين وعشرة أيام. يمكن لأولياء الأمور متابعة نتائج الطلاب عبر منصة نور الإلكترونية. الوزارة تحث المعلمين على رفع درجات الاختبارات على المنصة وتشجع على تعاونهم مع أولياء الأمور لمتابعة أداء الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *