التصنيفات
تعلم اللغات

تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بدون نت مجانا [ ألأفضل في 2023 ]

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بدون نت مجانا

أفضل التطبيقات المدفوعة لتعلم اللغة الإنجليزية قد تساوي في قدرة هذا التطبيق الذى يقدم كل المميزات الموجودة في التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً، مما يضع هذا التطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بدون نت مجانا كواحد من أفضل البرامج والتطبيقات المجانية التى تساعدك في تعلم الانجليزية بدون انترنت، الآن سنذكر لك بعض التطبيقات المجانية التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر.سنتحدث في هذا المقال عن أفضل تطبيق يتيح تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وستتم إعطاء أهم ميزاته وخصائصه التقنية.

مزايا التطبيق الأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية بدون نت:

يتمثل هذا التطبيق في دورة كاملة وشاملة لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين، حيث يحتوي على العديد من المزايا المتميزة بينها:

يمكنك تعلم المهارات في أي وقت وفي أي مكان: يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت تريده حتى وإن كنت في مكان بدون اتصال بالإنترنت.

يتيح هذا التطبيق الفرصة لتوفير الوقت، فبإمكان المستخدم استخدامه أثناء الانتظار في المطار أو قضاء الوقت في الانتظار في أي مكان آخر بسبب سهولة استخدامة واستكمال عملية التعلم في اي وقت.

إقرأ أيضاً  أهم جمل باللغة الانجليزية [ 100 جملة إنجليزية وترجمتها ]

التطبيق يقدم تشكيلة كبيرة من الأدوات التعليمية الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية، حيث يمكن الاستفادة من الكثير من الكلمات، والعبارات، والجمل المتنوعة.

الاهتمام بالتفاصيل في عملية الإستيعاب: يستطيع المتعلم إعادة النظر في المحتوى المقدم حتى يحقق مستوى عالٍ من الدقة الفهمية، ويضمن الحصول على فهم دقيق للمفردات والقواعد الأساسية للغة.

التقييم المستمر يشمل أدوات عادة لقياس مستوى المهارات في التحدث والقراءة والكتابة على فترات متكررة. ويتيح للمستخدم معرفة التقدم الذي حققه من خلال هذه الأدوات.

– يشكّل استخدام تطبيقات تعلّم اللغة الإنجليزية دون الحاجة للاتصال بالإنترنت تكلفة منخفضة مقارنة بالحصول على دروس تقليدية، ويتوفر بعض تلك التطبيقات مجاناً بالكامل أو بخيارات اشتراك بأسعار معقولة.

التطبيقُ قابِلٌ لِجَميعِ الْمُستَوياتِ الابْتِدائِيَّةِ وَالمتوسِطَةِ.

يضم التطبيق الكلمات المترادفة الهامة والعبارات الشائعة والأكثر استخدامًا في اللغة الإنجليزية.

يحتوي التطبيق على جدول يضم العديد من الأقسام المنظمة بشكل يسهل عليك اختيار القسم الذي ترغب في الدراسة.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر [ التطبيق الأفضل ]

 مواصفات التطبيق: 

 – الاسم:  تعلم الانجليزية بالصوت

 – المطور:  Team of Development

 – التقييم:  4.6/5

 – التنزيلات:  +50 ألف

 – الترخيص:  مجاني

 – تقييم المحتوى:  للمبتدئين.

 

بعد أن تعرفنا على المزايا والخصائص الرئيسية للبرنامج، سنكمل الآن مرحلة التحميل وتنزيله من الروابط الموجودة أدناه، وفقًا لنوع نظام جهازك.

يمكنك تحميل افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بدون نت مجانا علي هاتفك الاندرويد او الايفون من خلال الروابط الموضحة بالجدول التالى والذي يبين لك جميع تفاصيل التطبيق من الحجم و الشركة المطوّرة له وكذلك تقييم المستخدمين مما جعله واحد من التطبيقات التى حصلت علي أكثر من خمسين ألف مستخدم لكونة يقدم مميزات فريدة في تسهيل عملية تعلم الإنجليزية بطلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *