التصنيفات
ترند

تحل البهجة مع عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفق النظام القديم

بقلم: ياسمين عبد الرحمن

أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول، اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024، الإنتهاء من تطبيق تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعة إضافية كما خططت له من السابق.

الكهرباء والبترول عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفقاً للنظام الساالكهرباء والبترول عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفقاً للنظام السا
الكهرباء والبترول: عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفقاً للنظام السابق

وأوضحت الكهرباء والبترول، أنه تم تمديد فترة تخفيف الأحمال يوم الثلاثاء الماضي، بسبب أعمال الصيانة الوقائية على جزء من شبكات توزيع الغاز الإقليمية نظراً لزيادة استهلاك الطاقة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

الكهرباء والبترول: عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفقاً للنظام السابق

وأكدت وزارتا البترول والكهرباء، عودة الوضع إلى طبيعته وفقا لنظام تخفيف الأحمال الذي كان ساري المفعول من قبل للحفاظ على كفاءة الشبكة القومية لنقل الكهرباء والغازات الطبيعية.

وفيما يتعلق بتجديد تزويد المصانع بالغاز الطبيعي، سيتم استئناف التوريد تدريجياً ابتداءً من الغد بعد الإجراء الذي تم يوم أمس لتخفيض التوريد وتخصيص جزء منه لمحطات توليد الكهرباء نظراً لأعمال الصيانة.

يجدر بالذكر، أصدرت وزارتا الكهرباء والبترول، بيانًا يوم الثلاثاء الماضي، أكدا فيه: “نظراً لتزامن بعض إجراءات الصيانة الوقائية في جزء من شبكات توزيع الغاز الإقليمية مع زيادة استهلاك الكهرباء المحلي نتيجة لارتفاع درجات الحرارة، فقد تقرر تمديد فترة تخفيف الأحمال يوم الثلاثاء فقط بساعة إضافية من أجل الحفاظ على كفاءة الشبكة القومية لنقل الكهرباء والغازات الطبيعية”.

الكهرباء والبترول عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفقاً للنظام السابالكهرباء والبترول عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفقاً للنظام الساب
الكهرباء والبترول: عودة تخفيف الأحمال الكهربائية وفقاً للنظام السابق

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنــــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

السكة الحديد: اعتبارًا من السبت 8 يونيو.. تعديل بعض القطارات على خط القاهرة – الإسماعيلية

945 فرصة عمل للمدرسين والممرضات في 13 محافظة (العناوين)


تم الإعلان عن إنتهاء عملية تخفيف الأحمال الكهربائية والتي استمرت لساعة إضافية يوم أمس، نظراً لأعمال الصيانة الوقائية لشبكات تداول الغاز الإقليمية وزيادة استهلاك الكهرباء. تم التأكيد على عودة الأمور إلى طبيعتها وفقًا لنظام تخفيف الأحمال السابق، الذي كان ضروريًا للحفاظ على كفاءة الشبكات القومية. كما تم الإعلان عن عودة تدريجية لإمدادات الغاز لمصانع الأسمدة بعد توجيه حصتها إلى محطات توليد الكهرباء.

إقرأ أيضاً  حمل الآن: خطة توزيع مناهج المرحلة الابتدائية 2024 بصيغة PDF واطلع على أحدث التحديثات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *