تحذير لطلاب الثانوية: عدم تسجيل الاستمارة يعني عدم الدخول للامتحان

تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة

أكدت مصادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن تسجيل استمارة التسجيل لامتحانات الثانوية العامة ضرورى، وأن عدم تسجيل الاستمارة سيمنع الطلاب من أداء الامتحان. لذا، يجب ملء الاستمارة الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للوزارة قبل 22 فبراير المقبل.

يمكنكم التسجيل من خلال الرابط التالى: //moe-register.emis.gov.eg/.

ضرورة التأكد من توضيح المواد التي سيتم الامتحان فيها بالاستمارات الإلكترونية:

1. للشعبة الأدبية: اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، التاريخ، الجغرافيا، علم النفس والاجتماع، الفلسفة والمنطق، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

2. للشعبة العلمية (العلوم): اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الجيولوجيا والعلوم البيئية، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

3. للشعبة العلمية (الرياضيات): اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء، الرياضيات البحتة، الرياضيات التطبيقية، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.

إقرأ أيضاً  "التعليم تكشف تفاصيل نظام الثانوية العامة الجديد" تُفصّل

يجب الالتزام بالمواعيد المحددة لتسجيل الاستمارة حسب تعليمات الوزارة، وعدم قبول أية استمارات بعد هذه المواعيد.

تأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أهمية تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، حيث أنه بدون تسجيل لا يمكن للطالب أداء الامتحانات. يجب على جميع طلاب الثانوية العامة ملء الاستمارة الإلكترونية على الموقع المخصص في المواعيد المحددة. كما وجهت الوزارة الطلاب بضرورة التأكد من توضيح المواد التي سيتم امتحانها، وشددت على الالتزام بالمواعيد المحددة. وأتاحت الوزارة رابطاً لتسجيل الاستمارة عبر الإنترنت، ويجب على الجهات المعنية اتباع الإجراءات المحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق