التصنيفات
التعليم

تحذيرات وزارة الحج والعمرة حول الالتزام بنظافة المرافق في الحرم

‎‎ التنبيهات عن استخدام المرافق في الحرم الشريف

توجهت وزارة الحج والعمرة بتنبيهات هامة حول استخدام المرافق في الحرم الشريف، من خلال صفحتها الرسمية على تويتر. تحدثت الوزارة عن أهمية النظافة والالتزام بالنظام في دورات المياه واستخدام مرافق الحرم بشكل سلمي وحضاري. كما شددت على ضرورة الاهتمام بالمحافظة على المرافق واستخدامها بحكمة من خلال الالتزام بالضوابط الواجب اتباعها.

‎‎ تحسين خدمات الاتصالات في المسجد الحرام

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن اتخاذها إجراءات لتحسين خدمات الاتصالات في المسجد الحرام، من خلال توسيع نطاق تغطية شبكة الجيل الخامس (5G) في مناطق مثل بئر زمزم والبدروم والملك فهد. تم العمل على توسعة شبكة الاتصالات بالتعاون مع عدة جهات رسمية، بهدف تقديم خدمات أفضل خلال شهر رمضان المبارك وضيافة الحجاج.

‎‎ الإرشادات لضيوف الرحمن

وجهت وزارة الحج والعمرة إرشادات مهمة لضيوف الرحمن عبر حسابها على تويتر، تشمل الالتزام بالنظام والهدوء والتعاون في الحرم، وعدم التعدي على حقوق الآخرين. يُرجى الانصراف للعبادة والذكر فقط، والتعاون مع الآخرين لضمان السلام والهدوء داخل المسجد الحرام.

تم إصدار تنبيهات من وزارة الحج والعمرة على تويتر بشأن استخدام المرافق في الحرم، حيث أكدت على أهمية النظافة والالتزام بالنظام والسلوك الحضاري. كما تحدثت عن تحسين خدمات الاتصالات في المسجد الحرام واستعدادات موسم رمضان بما في ذلك وصول مياه زمزم وتحسين نقل الدروس الدينية. وزارة الحج والعمرة تقدم الإرشادات لضيوف الرحمن بالحفاظ على الهدوء والنظام في الحرم والتعاون مع الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *