التصنيفات
التعليم

تحديد موعد صدور التقويم الدراسي 1446 في السعودية: الوزارة تتخذ قرارًا نهائيًا

‎‎ تحديث هام: وزارة التعليم توضح الحقيقة حول التقويم الدراسي 1446

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي عن عدم وجود أي تواريخ محددة بعد لإصدار التقويم الدراسي لعام 1446. ودعت الطلاب للتركيز على اجتياز الامتحانات النهائية في الوقت الحالي.

استثناء بعض الجامعات: إلغاء الفصل الدراسي الثالث لعام 1446

تمت دراسة إلغاء الفصل الدراسي الثالث في بعض الجامعات السعودية للعام الدراسي 1446. ووضحت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود تطوير العملية التعليمية ورفع مستوى الاداء التعليمي.

مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الثالث

حددت وزارة التعليم مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الثالث بشكل دقيق. ومن المتوقع أن تمتد الامتحانات على مدى خمسة أيام، بدءًا من 27 ذي القعدة 1445.

تفاصيل الفصل الدراسي الثالث للعام 1445

وضعت وزارة التعليم تفاصيل الفصل الدراسي الثالث للعام 1445 بتركيز على التواريخ الرئيسية، بما في ذلك بداية ونهاية الفصل والإجازات المختلفة.

إقرأ أيضاً  وزارة التعليم توضح موعد الإجازة المدرسية القادمة للطلاب في عام 1445

جدول التقويم الدراسي لعام 1445

تم توضيح جدول التقويم الدراسي للعام 1445 لتمييزه عن التقويم المستقبلي لعام 1446، مما يساعد الطلاب على معرفة التواريخ الرئيسية المتعلقة بالدراسة.

احرصوا على متابعة الأخبار لمزيد من التحديثات والمعلومات المهمة حول التقويم الدراسي في المملكة العربية السعودية.

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية نفت صدور التقويم الدراسي لعام 1446 وأكدت أنه لا يوجد أي قرار رسمي بهذا الخصوص. كما أعلنت عن إلغاء الفصل الدراسي الثالث لبعض الجامعات بهدف تطوير العملية التعليمية. كما حددت مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الثالث ونشرت تفاصيل حول التقويم الدراسي للفصل الحالي 1445.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *