التصنيفات
أخبار الموبايلات

تحديث OnePlus 11 الأخير يثير الدهشة: رسوم متحركة جديدة وعناصر تحكم باللمس تمنح تجربة مذهلة!

OnePlus تطلق تحديث OxygenOS 14.0.0.701 لهاتف OnePlus 11

في الآونة الأخيرة، تفردت شركة OnePlus بجهودها في تطوير نظامها الخاص OxygenOS، مع تقديم العديد من الميزات الجديدة والتحسينات في جودة الحياة. وأُصدرت الشركة للتو تحديث OxygenOS 14.0.0.701 لهاتف OnePlus 11، الذي يأتي مع مجموعة من التغييرات والتحسينات.

يتضمن التحديث تكبير/تصغير للخلفية وانتقالات سلسة للأيقونات خلال تشغيل التطبيق والخروج منه، لتجربة بصرية أكثر سلاسة. كما يضيف تأثيرات متحركة عند التمرير إلى أسفل درج الإشعارات، ويحسن تأثيرات الطبقة لأيقونات وعناصر واجهة الإعداد السريع.

وأيضًا، يُحسن التحديث الرسوم المتحركة الانتقالية لأيقونات وعناصر واجهة المستخدم على الشاشة الرئيسية، ويضيف رسومًا متحركة لتكبير/تصغير الخلفية عند إلغاء قفل الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك، يضيف التحديث رسومًا متحركة لتكبير/تصغير الخلفية وانتقالات سطوع تدريجية عند تشغيل الشاشة أو إيقاف تشغيلها.

تحسينات أخرى تضمنها التحديث

تشمل التحديثات تحسين ألوان الخلفية وتأثيرات الضبابية في الإعدادات السريعة، ودرج الإشعارات، ودرج الشاشة الرئيسية، والبحث الشامل. كما يحسن التحديث استجابة التحكم باللمس ويزيد من استقرار النظام بتضمين تصحيحات أمان أندرويد لشهر أبريل 2024.

إقرأ أيضاً  هل تعلن جوجل عن إيقاف خدمة Google One VPN؟ اكتشف التفاصيل الكاملة في 20 يونيو #GoogleIO24

ويضمن التحديث تجربة مرئية أكثر سلاسة واتساقًا، بإضافة تخطيط أفقي لساعة شاشة القفل، وإمكانية تعديل حجم النافذة العائمة بسهولة، وتحسين استجابة اللمس لسيناريوهات استخدام التطبيقات.

ويركز التحديث أيضًا على تحسين الرسوم المتحركة عند استخدام المجلدات الكبيرة، مع جعل سحب التطبيقات على الشاشة الرئيسية أكثر سلاسة.

بإمكانك متابعة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذا التحديث من المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *