تحديث واتساب الجديد 2024: الآن يمكنك تغيير لون التطبيق بين 5 ألوان رائعة!

تحديث واتساب الجديد 2024 يقدم تحسينات جديدة لتخصيص واجهة التطبيق

كشف تحديث واتساب الجديد 2024 عن ميزات مثيرة للاهتمام، حيث سيمكن المستخدمين قريبًا من تخصيص واجهة التطبيق باختيار ألوان مختلفة.

وقد أعرب واتساب عن رغبته في تغيير واجهة التطبيق لفترة طويلة، والتي تبدو الآن وكأنها في متناول المستخدمين من عدة تسريبات حول هذا التحديث الجديد.

وستحتوي الواجهة الجديدة على خمسة ألوان تضمن تغيير مظهر العناصر بما في ذلك فقاعات الرسائل غير المقروءة في الدردشات وأعلى الواجهة.

يتميز هذا التحديث بالقدرة على تغيير اللون إلى اللون الأزرق القديم بالإضافة إلى الأخضر الجديد، وهو ميزة قد تصبح في متناول المستخدمين بشكل رسمي عند إصدار الإصدار النهائي.

وفي الوقت الحالي، يمكن الوصول إلى هذا الإعداد الجديد من خلال محرك البحث عن طريق كتابة “المظهر”، ومن المتوقع أن يتم تسهيل هذه العملية بشكل كبير في الإصدار النهائي.

إقرأ أيضاً  تعرف على أبرز الميزات الجديدة في تحديث واجهة سامسونج One UI 7 التي ستحدث ثورة في هواتف جالكسي

ويعكف واتساب حاليًا على تطوير هذه الوظيفة لتضمين المزيد من الألوان والعناصر المختلفة التي يمكن تغيير لونها، مما يجعلها ميزة جديرة بالاهتمام لمستخدمي التطبيق.

في المجمل، يبدو أن تحديث واتساب الجديد 2024 سيقدم ميزات تخصيصية مثيرة للاهتمام لمستخدمي التطبيق الذين يبحثون عن تحسينات في واجهته وتجربته.

المصدر: لافانغارديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق