تحديثات جديدة لبرنامج محرر الفيديو LumaFusion تجعله أقرب إلى إصدار iOS

تحديث LumaFusion لأجهزة أندرويد و Chromebook يقدم ميزات جديدة

حصلت أجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook التي تعمل بنظام اندرويد على محرر الفيديو LumaFusion فائق القوة العام الماضي، ويتم طرح تحديث جديد للتطبيق هذا الأسبوع باستخدام “Scopes” وميزات جديدة أخرى.

أهم الميزات الجديدة في LumaFusion

تكمن جاذبية LumaFusion في كونه محرر فيديو ذو مستوى احترافي، ولكنه متاح لجهازك اللوحي. ويدعم التطبيق تحرير الفيديو المتقدم الذي لا تجده عادةً إلا على جهاز حاسب مكتبي.

الميزات الجديدة المضافة

تفاصيل البيانات

يقدم LumaFusion هذا الأسبوع إحدى أهم الميزات المفقودة، وهيالنطاقات“. يتم استخدامالنطاقاتفي LumaFusion لـسير عمل الألوانعند التعامل مع محتوى SDR وHDR.

تعملالنطاقاتفي الوقت الفعلي وتسمح للمحررين بتكوين الرسوم البيانية، والأشكال الموجية، ومناظير المتجهات، وكل ذلك في لوحات قابلة للتخصيص أيضًا. وستتمكن من رؤية النتائج على الفور أثناء قيامك بالتحرير أيضًا.

علاوةً على ذلك، يضيف LumaFusion لنظام أندرويد أيضًا “Tilting Preset” المحسّن والذي يُقال إنه يسهل الوصول إلى العناوين وإدراجه في التعديل.

تم أيضًا تحسين استيراد الصوت وتصديره، وتحسين أوضاع المزج عند استخدام العتامة والميزات المشابهة، كما تم إجراء تعديلات على سير العمل حول التعليقات الصوتية، والتحرير من محرك أقراص خارجي، وكذلك على معاينات المكتبة.

توافر التحديث والسعر

يتم طرح التحديث الآن مجانًا للمستخدمين الذين اشتروا LumaFusion بالفعل. يتوفر LumaFusion عبر متجر Google Play الآن مقابل 29.99 دولارًا على أجهزة أندرويد اللوحية وأجهزة Chromebook.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق