التصنيفات
التعليم

تأمين أجهزات لاب توب لمدارس المتفوقين في مجال العلوم والتكنولوجيا

رئاسة وزارة التعليم اجتماع مجلس الإدارة لصندوق الدعم التعليمي

مرحبا بقرائنا الكرام، ترأس فضيلة الدكتور رضا حجازى، وزير التعليم العالي والتعليم الفني، اليوم اجتماع مجلس الإدارة لصندوق دعم وتمويل وإدارة المشروعات التعليمية. وتم خلال الاجتماع مناقشة الطلبات المقدمة للدعم والتمويل، بالإضافة إلى متابعة تقدم المشروعات التي يقوم الصندوق بتمويلها في مختلف محافظات البلاد. كما تم عرض طلبات الدعم الواردة من المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

تمت الموافقة على دعم تمويل توريد أجهزة لاب توب للمدارس المتميزة في مجال العلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى تمويل استكمال البنية التحتية لمدرسة المتميزين في العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة الجديدة.

وقد تمت الموافقة أيضا على تمويل أعمال صيانة لعدد 10 مدارس من المدارس المتميزة في العلوم والتكنولوجيا في عدد من المدن والمحافظات، بما في ذلك المعادي، 6 أكتوبر، برج العرب، الفيوم، الدقهلية، السادات، بني سويف، الزقازيق، أكتوبر، وأسيوط.

ومن جانبها، تمت الموافقة على دعم إضافي لتمويل مجمع مدارس في منطقة الحصايا بمدينة أسوان، بناءًا على طلب مديرية التربية والتعليم بأسوان. وأكد مجلس الإدارة على أهمية تمويل إحلال التخت المدرسي خلال العام المالي 2024/2023.

تم عقد اجتماع لمجلس إدارة صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية برئاسة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تمت مناقشة طلبات الدعم والتمويل وتمويل عدة مشروعات تعليمية في مدارس المتفوقين، بالإضافة إلى تمويل أعمال صيانة لعدد من المدارس. تمت الموافقة على دعم تمويل عملية توريد أجهزة لاب توب وتمويل البنية التحتية لمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا. تمت أيضًا الموافقة على دعم تنفيذ مجمع مدارس بمنطقة الحصايا بمدينة أسوان، وتم تمويل إحلال التخت المدرسية خلال العام المالي 2024/2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *