التصنيفات
التعليم

بني سويف: انطلاق عمليات تصحيح الشهادة الإعدادية.. تحديد موعد إعلان نتائج الامتحانات لعام 2024

اعلان بدء تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف

تم الإعلان عن بدء تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف بواسطة هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك يوم السبت المقبل 25 مايو حيث سيتم تقدير الدرجات في جميع المواد.

تقسيم الإدارات التعليمية في بني سويف

تم تقسيم الإدارات التعليمية في بني سويف إلى قطاعين، حيث يشمل قطاع (أ) إدارات (ناصر، سمسطا، ببا، إهناسيا) بمقر في مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، بإجمالي 28660 طالب وطالبة. والقطاع (ب) يضم إدارات (الواسطى، بني سويف، الفشن) بمقر في مدرسة جمال عبد الناصر الإبتدائية بإجمالي 29773 طالب وطالبة.

انتهاء عمليات الامتحانات وبدء التصحيح

قد انتهت عمليات الامتحانات للشهادة الإعدادية في بني سويف وقد تم بدء عمليات التقدير والتصحيح، بعد مرور الأسبوع من الامتحانات التي جرت في الفترة من 18 حتى 23 مايو. وقد بلغ عدد المتقدمين أكثر من 58400 طالب وطالبة موزعين على 315 لجنة في مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً  2024: الكلفة المتوقعة للدراسة في كندا بالريال السعودي

أهمية الدقة والحذر في عمليات التصحيح

وفي هذا السياق، شدد الأستاذ هاني عنتر على ضرورة توخي الحذر والدقة في عمليات التصحيح والرصد من قبل أعضاء لجنة النظام والمراقبة. وأكد على الالتزام بكافة التعليمات المنظمة لعمل الكنترول، وذلك بهدف تفادي أية أخطاء تضر بالطلاب وضمان سلامة النتائج لإعلانها قريبا.

تقسيم المدارس على مستوى المحافظة

وقد تم تقسيم المدارس على مستوى محافظة بني سويف إلى قطاعين: القطاع “أ” يشمل إدارات (اهناسيا، ناصر، سمسطا، ببا) بإجمالي 28660 طالب وطالبة، والقطاع “ب” يشمل إدارات (بني سويف، الواسطى، الفشن) بإجمالي 29773 طالب وطالبة.

تم الإعلان عن بدء عمليات تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف، حيث تم تقسيم الإدارات التعليمية إلى قطاعين (أ، ب)، وبدأت أعمال لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني. كما تم توزيع أكثر من 58 ألف طالب وطالبة على 315 لجنة للتصحيح. العمل جارٍ بكنترول الشهادة الإعدادية، ويجب على أعضاء اللجنة توخي الحرص والدقة في مراجعة أوراق الإجابات. تم تقسيم المدارس إلى قطاعين (أ، ب) وتم تعيين مدارس مقراً لكل قطاع.

إقرأ أيضاً  اختيارية القرار: توفير سنة تمهيدية بعد الثانوية العامة، تعرف على التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *