بسام راضي يكرم طلبة جامعة الجلالة بعد عودتهم من برنامج تدريب في إيطاليا

بسام راضي يكرَّم طلبة جامعة الجلالة بعد تدريبهم في إيطاليا

قام بسام راضي، سفير مصر في ايطاليا، باستقبال وفد من طلاب قسم البيولوجيا الحيوية بجامعة الجلالة المصرية. وكان الوفد يضم الدكتور احمد الحسيني عميد الكلية ورئيس البرنامج التدريبي المشترك مع إيطاليا، بحضور الدكتورة مروة فوزي الملحقة الثقافية بالسفارة. جاء هذا اللقاء بعد انتهاء الطلبة من برنامج تدريبي متخصص في معهد إينيا البحثي الإيطالي وجامعة لاسابينزا الإيطالية. وقد قام بسام راضي بمنح الطلبة المصريين شهادات تقدير لتفوقهم الأكاديمي.

بسام راضي يكرم طلبة جامعة الجلالة بعد تدربهم في إيطاليا

أهمية التكنولوجيا الحيوية في تطوير القطاع الزراعي

أشار السفير بسام راضي إلى أهمية مجال التكنولوجيا الحيوية في تطوير قطاع الزراعة والإنتاج الغذائي. كما شدد على أهمية استخدام التكنولوجيا الحيوية في زيادة انتاجية الحبوب مثل القمح وتحسين جودتها، مما يتوافق مع استراتيجية الدولة في توسيع استصلاح الأراضي وزيادة الإنتاج.

بسام راضي يكرم طلبة جامعة الجلالة بعد تدربهم في إيطاليا

فرص الدراسة في المجالات الحديثة داخل مصر

أوضح بسام راضي أن الجامعات الأهلية في مصر تقدم فرصًا للدراسة في التخصصات العلمية والتكنولوجية الحديثة، وذلك من خلال الشراكة مع جامعات عالمية. وأشار إلى أن هذه الجامعات توفر فرص الدراسة والتدريب بمعايير دولية وتقدمها في مصر بتكاليف أقل بكثير من الدراسة في الخارج.

وفي الختام، عبر طلبة جامعة الجلالة عن سعادتهم بالفرص التعليمية التي تقدمها الجامعة ودورها في تطوير مهاراتهم العلمية في مجال التكنولوجيا الحيوية.


يتناول المحتوى تكريم السفير المصري في إيطاليا لوفد من طلاب قسم التكنولوجيا الحيوية بجامعة الجلالة المصرية بعد انتهائهم من برنامج تدريبي في إيطاليا. كما صرح السفير بأهمية التكنولوجيا الحيوية وتأثيرها على الأمن الغذائي وتطوير الإنتاج الزراعي في مصر. وأشار إلى الجامعات الأهلية في مصر ودورها في زيادة التخصصات الأكاديمية الحديثة. وعبر الطلاب عن سعادتهم بالدراسة في جامعة الجلالة وفرص البرامج التدريبية التي تقدمها.

إقرأ أيضاً  تكلفة الحصول على دبلومة التربوي في جامعة الإسكندرية تصل إلى 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق