التصنيفات
التعليم

بادر بخطوة إيجابية! يوم التوظيف لخريجي كلية طب قصر العيني مع د. الخشت الاثنين المقبل

دكتور حسام صلاح عميد كلية طب قصر العيني يدعو خريجي الطب لحضور يوم التوظيف

من تأليف: جودة عبد الصادق إبراهيم

ينظمت كلية الطب بجامعة القاهرة، برعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور حسام صلاح مراد عميد كلية الطب، يوم توظيف لخريجي الطب، وذلك في الساعة 10 صباحًا يوم الاثنين 27 مايو، في مركز المؤتمرات بالكلية.

ويعتبر “يوم التوظيف” الذي تنظمه كلية طب قصر العيني سنويًا؛ فرصة استثنائية لخريجي الطب للتواصل المباشر مع أصحاب العمل من مختلف المؤسسات الطبية الرائدة، مما يفتح أمامهم آفاقًا واسعة للانخراط في مسارات مهنية ناجحة.

ويهدف “يوم التوظيف” إلى توفير فرص عمل مميزة لخريجي الطب، حيث يشارك عدد كبير من المؤسسات الطبية الرائدة من مختلف القطاعات، مما يساعد خريجي كلية الطب على إيجاد فرص عمل مناسبة وربطهم باحتياجات سوق العمل في مجال الرعاية الصحية.

إقرأ أيضاً  فرصة للتقديم: استقبال طلبات الرغبة في تغيير النقل الخارجي لمعلمي نظام نور

وتتضمن فعاليات يوم التوظيف، ورش عمل حول مهارات التوظيف لمساعدة خريجي الطب على تحسين فرصهم في الحصول على الوظائف في المستشفيات وشركات الدواء ومراكز الأبحاث.

المحتوى يتحدث عن يوم التوظيف الذي تنظمه كلية الطب بجامعة القاهرة بالتعاون مع أصحاب العمل في المؤسسات الطبية الرائدة. الحدث يهدف إلى توفير فرص عمل لخريجي الكلية وتعزيز فرصهم في الحصول على وظائف مناسبة لهم. يتضمن اليوم ورش عمل حول مهارات التوظيف لمساعدة الخريجين على تحسين فرصهم في الحصول على الوظائف في المستشفيات والشركات الطبية ومراكز الأبحاث. الحدث سيقام في مركز المؤتمرات بالكلية وسيكون يوم الاثنين 27 مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *