التصنيفات
التعليم

انضم إلى رحلة النجاح مع جامعة برج العرب التكنولوجية في هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر!

جامعة برج العرب التكنولوجية تتألق في هاكاثون التكنولوجيا الأول

أشرف الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، على مشاركة ناجحة في هاكاثون التكنولوجيا الذي أقيم بجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية بحضور وزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات التكنولوجية. وقد فازت الجامعة بجائزة التميز في مشروعين هامين، وهما “مشروع الروبوتات” و”مشروع تكنولوجيا المنتجات الدوائية”.

وفي تصريح له، عبّر الدكتور الجوهري عن سعادته بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة في هذا الحدث المهم، مؤكداً على أهمية دعم الابتكار وريادة الأعمال بين طلاب الجامعة وتحفيزهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع قابلة للتطبيق والنجاح.

وأضاف الجوهري: “إن حصول جامعة برج العرب التكنولوجية على جائزة التميز في مشروعين يعد دليلاً على كفاءة وإبداع طلابنا، وقدرتهم على المنافسة على المستوى الوطني والدولي.”

أكد رئيس الجامعة استمرار دعمها للابتكار وريادة الأعمال، وتوفير بيئة مناسبة لتنمية مهارات الطلاب وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة تسهم في تعزيز التنمية في مصر.

وشارك في هذا النجاح الأستاذ الدكتور ابراهيم الفحام، والدكتورة رانيا الشرقاوي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة. كما شارك الاستاذ الدكتور محمد رمضان في لجنة التحكيم.

‎جامعة_برج_العرب_التكنولوجية ‎هاكاثون_التكنولوجيا ‎ابتكار ‎ريادة_أعمال ‎جوائز ‎تميز

تمت مشاركة جامعة برج العرب التكنولوجية في فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول، حيث فازت بجائزة التميز في مشروعين، وهما مشروع الروبوتات ومشروع تكنولوجيا المنتجات الدوائية. رئيس الجامعة عبّر عن سعادته بالمشاركة الناجحة وأكد على دعم الجامعة للابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب. تم تقديم الشكر لجميع الأشخاص الذين ساهموا في هذا الإنجاز، وتأكيد على استمرار الدعم لتنمية الطلاب وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *