النتائج النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان للفصل الدراسي الأول عام 2024 تظهر أخبارًا جديدة

وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان يوجه رسالة هامة لطلاب الدول العربية

 وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣، وبلغ عدد المتقدمين للإمتحانات على مستوى المحافظة 27 ألفا و106 طالب وطالبة بعدد لجان ٣٠٣ لجنة، حيث تابع سير أعمال التصحيح داخل اللجان للمواد المختلفة .

اخر الاخبار عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسوان

معرفة النتيجة برقم الجلوس

واطمأن وكيل الوزارة، على انضباط سير لجان التصحيح والتزام الجميع بالقواعد المنظمة لأعمال تصحيح الشهادة الاعدادية، وتوافر الأجواء المناسبة لقيام المصححين والمراجعين بعملهم، والذين بلغ إجمالى عددهم ٧٩٠ معلمًا مقسمين: ١٧٥ لغة عربية، ١٠٠ علوم، ١١٦ دراسات، ١٢١ رياضيات، ٩٦ لغة إنجليزية، ٩٤ حاسب آلى، ٨٨ تربية فنية .

رابط النتيجة ومكان الاعلان

  • ووجه الرشيدى إلى ضرورة التأنى وتحرى الدقة عند التصحيح والمراجعة لكل جزئيات كراسة الإجابة وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه، واطمأن بشكل خاص على تصحيح مادة اللغة العربية بعد ورود عدد من الشكاوى من الطلاب بخصوص جزئيات بأسئلة النحو، مُشيدًا بالجهد المبذول من قبل المصححين والمراجعين تحت إشراف رؤساء لجان التصحيح.
إقرأ أيضاً  كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي تعلن عنها وزارة الموارد البشرية

موعد صدور النتيجة

وتابع وكيل الوزارة، الحجرة الخاصة بالكنترول والرصد الالكترونى للدرجات، وأشاد بالانضباط والنظام في العمل وطالبهم بالتأنى والتركيز وتحرى الدقة مع رصد الدرجات يومياً أولاً بأول، وبذل المزيد من الجهد لإعلان النتائج في أقرب وقت وطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم، مؤكدا أنه فور انتهاء الكنترول من أعماله سيتم اعتماد النتيجة من محافظ أسوان ونشرها على الصفحات الرسمية للمحافظة والمديرية.

رصد الدرجات والتصحيح بشكل صحيح ومنظم

وطالب الرشيدى مسئولى الأمن بالتحقق من شخصية المقدرين عند دخول مقر لجنة التقدير، وعدم انصراف رؤساء الحجرات ومشرف عام التقدير يوميًا إلا بعد الانتهاء من جميع مراحل العمل المطلوبة منهم وتسليم كافة أوراق الإجابة إلى لجنة النظام والمراقبة وغلق البوابة عقب دخول كافة العاملين بلجنة التقدير، وعدم السماح لأى فرد بالخروج إلا بعد تسجيل اسمه ووقت خروجه في دفتر الأمن، وعدم السماح بدخول أي مركبات إلى مقر اللجنة، لتحقيق أعلى درجات الانضباط.

متابعه عملية التصحيح بحرص شديد

وشدد وكيل الوزارة، على عدم التدخين أو تناول مأكولات أو مشروبات داخل حجرات التقدير أثناء قيامهم بعمليات التقدير حفاظًا على أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب، على أن يكون ذلك أثناء أوقات الراحة المخصصة لهم وخارج مكان التصحيح وكذلك عدم اصطحاب التليفون المحمول .

وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان يقوم بتقدير درجات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، حيث بلغ عدد المتقدمين للإمتحانات على مستوى المحافظة 27 ألفا و106 طالب وطالبة. واطمأن على انضباط سير لجان التصحيح وتوافر الأجواء المناسبة لقيام المصححين والمراجعين بعملهم. وأشاد بالانضباط والنظام في العمل وطالب بالتأنى والتركيز وتحرى الدقة مع رصد الدرجات يومياً أولاً بأول، وذلك حتى إعلان النتائج في أقرب وقت وطمأنة الطلاب وأولياء أمورهم. وشدد على عدم التدخين أو تناول مأكولات أو مشروبات داخل حجرات التقدير أثناء قيامهم بعمليات التقدير، وذلك حفاظًا على أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب.

إقرأ أيضاً  بداية عد التنازل لشهر رمضان المبارك 2024 بأول أيام السحور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق